«دبي أوتودروم» توفر تجربة سيارتي لوتس وكاترهام الجديدتين

عقدت شركة اراس للسيارات المعدلة والكلاسيكية اتفاق شراكة مع حلبة دبي أوتودروم لتوفير تجربة رياضة جديدة للعامة، وإتاحة الفرصة لضيوف الحلبة لاختبار الإثارة على متن ثلاث سيارات فائقة الأداء.

وسيتمكن عشاق السيارات الرياضية من الاختيار بين تجربة قيادة سيارتين من نوع «لوتس» و«كاترهام» على ارض الحلبة المدرجة ضمن حلبات الدرجة الأولى في تصنيف الاتحاد الدولي للسيارات «فيا».

مدربون

وتتيح تجربة اللوتس إمكانية قيادة طراز لوتس إيفورا المزود بمحرك «في6» من ست أسطوانات سعة 3.5 لترات وبقدرة 400 حصان أو قيادة الطراز الأصغر حجماً «إكزيغ أس» والمزود بمحرك «في6» سعة 3.5 لترات وبقوة 345 حصاناً. وسيتواجد مدربون متخصصون من الحلبة لضمان سلامة المشاركين وتقديم الدعم والنصح لهم لتجربة أكثر اثارة وتشويقاً.

وبالنسبة للأشخاص غير المستعدين للجلوس خلـــف مقود السيارة ولكن يرغبون بتجربة لا مثيل لها على الحلبة، فيمكن اخــــتيار تجــربة كاترهام المصممة خصيصا لهذا الغـــــرض. حيث يقوم خبراء «دبي اوتودروم» بالجلوس خلف مقود السيارة المــــفتوحة السقف والقيادة بالضيوف بسرعات عالية حول الحلبة.

تعاون

ويعتبر التعاون بين المؤسستين أمراً طبيعياً مع سعي دبي أوتودروم الدائم لتوسيع نطاق النشاطات والفعاليات المثيرة التي توفرها لزوارها.

وقال جون ستين، مدير المبيعات والعمليات لدى «إراس»: «يسرنا أن نوقع عقد الشراكة هذا مع دبي اوتودروم وأن نتيح هذه التجربة الرائعة للعامة. واثقون أن الجميع سيستمتع بهذه التجربة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات