اكتشافات مثيرة وراء مقود فولفو XC90

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عند الجلوس وراء مقود سيارة فولفو XC90 الجديدة كلياً لا بد أن يسترعي انتباهنا نظام نقل الحركة الجديد (powertrain) بمزيج لا مثيل له يجمع بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، فضلاً عن هندسة داخلية فائقة التميّز في سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فخمة بسبعة مقاعد، تتميّز بخطوط تصميمها الجذّابة، وأفضل مزايا السلامة.

وشكل إطلاق الجيل الثاني من XC90 فصلاً جديداً في تاريخها يتمثل بتوجه جديد في تصاميمها المستقبلية، وطرح مجموعة جديدة من التقنيات الخاصة بفولفو منها قاعدة العجلات الجديدة المرنة وعائلة محركات مزوّدة بمنظومة Drive-E لنقل الحركة. السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الفخمة هي ثمرة أبحاث متعمقة واستثمارات ضخمة أدّت إلى ولادة هذا الابتكار.

إطلالة

وبفضل مظهرها الجديد الذي يجمع التميّز والثقة، تكمّل إطلالتها شارة علامة فولفو الجديدة من الكروم، والإضاءة النهارية التي تحمل توقيع «مطرقة ثور» تقدّم لغة التصميم الجديدة دليلاً واضحاً على الصلة التي تربط بين تاريخ فولفو العريق وتكريم نمط الحياة السويدي موطن شركة فولفو الرائدة في صناعة السيارات.

مزايا

تمّ تزويد سيارة الـSUV الفخمة بأفضل مزايا السلامة والراحة وإعدادات القيادة القياسية القابلة للتكيّف بتصميم اسكندنافي مذهل ليمنح السائق الشعور بالفخامة الحقيقية. والنتيجة تصميم رائع لسيارة رياضية متعددة الاستعمالات تجمع أحدث تقنيات توليد القوة، والكفاءة في استهلاك الوقود مع لمسات داخلية استثنائية.

فمن الكونسول الأنيق والشاشة الكبيرة الشبيهة بالجهاز اللّوحي الذي يعمل باللّمس، إلى مقبض ناقل الحركة المصنوع يدوياً من زجاج الكريستال السويدي Orrefors المزوّد في نسخة T8 بمحرك التوأم، نجحت سيارة XC90 بابتكار تعبير جديد للفخامة والبساطة والحرفية الرقمية لتقدم تجربة مريحة وفريدة من نوعها.

فئة

سيارة XC90 التي تتصدر فئتها طراز T8 بمحرك توأم مزوّدة بناقل حركة آلي بثماني سرعات، تجمع محرك البنزين المشحون هوائياً وتوربينياً بأربع أسطوانات بسعة ليترين مع المحرك الكهربائي يقدّم مزيجاً لا مثيل له من قوة الأداء ونظافة القيادة موفّراً قدرة بقوة 400 حصان وانبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون تصل إلى 59 غراماً/كلم.‬‬‬‬

Email