«فيغو» تدمج السائقين بالعالم الرقمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تماشياً مع الحاجة المتنامية لبقاء المستهلكين على اتصال طوال الوقت، تتميز فورد فيغو 2016 الجديدة بتكنولوجيا ذكية تساعد العملاء على دمج سيارتهم بسهولة في عالمهم الرقمي.

فقاعدة MyFord Dock، الميزة السبّاقة في الفئة، تقدم للسائقين حلاً فريداً لتخزين وتركيب وشحن الهواتف المحمولة وأجهزة تشغيل ملفات MP3 وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الاصطناعية، ولدمج هذه الأجهزة ضمن نظام الترفيه في السيارة. عندما لا تكون قيد الاستخدام، يمكن إغلاق القاعدة بعيداً عن الأنظار.

أنظمة

أما بالنسبة إلى المستهلكين الذين يبحثون عن المزيد من التكامل والدمج على صعيد التكنولوجيا، فيمكنهم اختيار سيارة فيغو مجهّزة بنظام المزامنة ™SYNC، النظام المتطوّر للاتصال داخل السيارة من فورد. يسمح نظام SYNC للسائقين بالتحكّم بهاتفهم، ونظام الترفيه، والتطبيقات من دون استخدام اليدين من خلال الأوامر الصوتية البسيطة.

وبغية تشجيع القيادة المسؤولة، تتميز سيارة فيغو الجديدة بتكنولوجيا المفتاح المبرمج MyKey من فورد. إن ميزة المفتاح المبرمج MyKey تسمح للمالكين ببرمجة المفاتيح ضمن أنماط قيادة محدودة لتشجيع العادات الجيدة، على غرار استخدام أحزمة الأمان، والحد من السرعة القصوى للمركبة، وضبط مستوى الصوت.

خلطة

تماشياً مع التزام فورد بتأمين تجربة قيادة ممتعة، تمّ تصميم وهندسة فيغو لتأمين توجيه دقيق ورشيق وسريع الاستجابة، بالإضافة إلى قدرة تحكم ثابتة وخالية من المفاجآت.

ليس عليك التضحية بالجودة العالية، التصميم الجميل، أو الفعالية الوظيفية للحصول على سيارة مدمجة قوية وبسعر معقول. فالسيارة المدنية التي تقدم هذه الخلطة هي فورد فيغو 2016 الجديدة والتي تأتي بثلاث فئات: طراز أمبيانتي من المستوى الأساسي، وتريند من المستوى المتوسط، وطراز تايتينيوم المتميز. وتتوفر بأربعة أو خمسة أبواب.

محركات

كما يتوفر محركان سريعا الاستجابة، ومتينان، ويوفران في استهلاك الوقود، ما يسمح بالارتقاء بمتعة القيادة في فيغو إلى مستويات غير مسبوقة. حيث تم تعزيز محرك البنزين الجديد المصقول والمتطور سعة 1.2 لتر المزود بتقنية Ti-VCT من أجل تقديم القوة القصوى بالإضافة إلى تأمين الفعالية في الظروف الواقعية، وهو يولد قوة حصانية صافية تبلغ 88 PS‏ (64.7 كيلوواط)، و112 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4000 د.د، مع استهلاك وقود يبلغ 19.6 كلم/‏‏‏لتر.

وللاستفادة من المزيج المثالي للأداء والتوفير في استهلاك الوقود، يمكن تجهيز فيغو أيضاً بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بتقنية Ti-VCT، الذي يولد قوة حصانية صافية هائلة تبلغ 112 PS‏ (82.3 كيلوواط)، و136 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4250 د.د ونسبة استهلاك وقود قد تصل إلى 18.3 كم/‏‏‏لتر.

Email