نافيجيتر الاختبارية تجلب الفخامة الهادئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت لينكون النقاب عن نافيجيتر الاختبارية الجديدة كلياً، التي تضفي الفخامة الهادئة على السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات بالحجم الكامل وتقدّم لمحة عما يمكن ترقّبه تالياً في أشهر طرز لينكون.

فقد اخترعت لينكون السيارة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات الفخمة الكبيرة الحجم عام 1997 وتعيد حالياً إعادة ابتكار نافيجيتر للعملاء العصريين الذين يسعون إلى أداء أفضل ومتسع أكبر والمزيد من الرفاهية.

وقد استمدّ فريق تصميم لينكون الوحي من المراكب الشراعية واليخوت الفخمة عند تصميمهم المركبة الاختبارية الجديدة. ما أثّر في كل شيء، من الخطوط الانسيابية العصرية والطلاء بلون أزرق العاصفة على الناحية الخارجية الذي يحاكي درجات لون البحر والسماء الرمادية والزرقاء، إلى لمسات خشب الساج ونظام إدارة المعدات.

تمّ تصميم نافيجيتر الاختبارية لتوفير راحة البال للسائقين. فهي تتميّز بمحرّك V6 سعة 3.5 لترات يولّد قوة تفوق 400 حصان وتقنيات ذكية جديدة تجعل هذه السيارة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات أكثر ثباتاً على مختلف أسطح الطرقات وفي أحوال جوية متغيرة. وبإمكان السائقين الاختيار بين أنماط قيادة لتحسين الراحة وقدرة التحكّم ولإيجاد تجربة القيادة التي تناسب مزاجهم بما في ذلك التوجيه، ونظام التعليق.

Email