00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«كونتينينتال جي تي 2016» .. أناقة وحرية

تضفي «بنتلي كونتينينتال جي تي» معنى جديدا من الأناقة والتكنولوجيا على قيادة السيارات الفخمة. فليس هنالك مركبة تضاهي بنتلي كونتينينتال جي تي التي تتميز بأناقة العفوية ممثلة بحرية انطلاقِكَ على الطريق الرحب.

يتميز هذا الموديل الجديد بتقديم محرك دوران مزدوج W12 أكثر قوة يتعدى 575 حصانا وصولاً إلى حوالي 590 حصانا، إضافة إلى نظام انزياح متغاير يولد مزيداً من الطاقة ولكن بمستوى انبعاثات أقل من السابق.

وبالتوازي مع هذا الأداء المتنامي، ركزت شركة بنتلي للسيارات على الطلب على سيارات عائلة بنتلي كونتينينتال جي تي فأدخلت مجموعة من التحديثات العصرية في التصميم وسمات جديدة رائعة على موديلها الأكثر نجاحاً من أجل خلق تجربة السفر الأكثر فخامة.

المظهر الخارجي

تم إدخال مجموعة من المزايا التصميمية الجديدة على المظهر الخارجي للبنتلي كونتينينتال جي تي بغية تعزيز الحضور الفعلي لهذه السيارة الفخمة والمثالية. يتجلى ذلك بأداة أمامية جديدة لامتصاص الصدمات يضاف إليها مبرد أصغر ورفرف حماية للعجلات أكثر قوة لإعطاء مظهر أكثر ثباتاً وثقة لمقدمة السيارة.

يقدم رفرف الحماية ميزة جديدة تكتمل من خلال نقش حرف B معدني رشيق بهدف تأكيد وتعزيز خط القوة الذي تشتهر به بنتلي والذي يندفع إلى الخلف من الأقواس الأمامية. وهنالك رفرف كروم جديد وأنيق لكل من موديل V8 S وW12 يضاهي ذلك المعتمد في موديل GT Speed

وفي الجزء الخلفي من السيارة نجد أن غطاء الصندوق قد أصبح أكثر بروزاً مع واجهة ديناميكية هوائية أوضح على الحواف. هذا وتمت إعادة تصميم الرفرف الخلفي وتوسيعه لإضفاء مزيد من الإحساس بالقوة بحيث يشكل حالياً سطحاً عريضاً. ويحظى موديل V8 S وموديل GT Speed بتصميم كرونه جديد من أجل مزيد من التمايز في أداء مختلف سيارات عائلة كونتينيتال.

أداء

وأسفل السطح المعدل للكونتينينتال GT W12 تكمن ثلاثة تغييرات على محرك التوربو 6.0 ليترات المزدوج والجبار لتوليد الطاقة. فأولاً، يتلقى المحرك زيادة في القوة وعزم الدوران من 575 حصانا (567 حصان كبح، 423 كيلوواط) و700 نيوتن متر (516 عزم دوران) وصولاً إلى 590 حصانا (582 حصان كبح، 434 كيلوواط) و720 نيوتن متر (531 عزم دوران) لكي تحافظ بذلك على سمعة الموديل من حيث الأداء غير المجهد للسيارة.

طباعة Email