إطلاق »إلنترا« عالمياً وتدشين »كريتا« إقليمياً

هيونداي تعيد تعريف نفسها

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد مجموعة هيونداي أحداثاً مهمة مثل ولادة العلامة التجارية «جنيسيس» الفاخرة، ناهيك عن اتجاهها منذ بضع سنين إلى التركيز على النوع بدل الكم، وسيتمكن زوار معرض دبي الدولي للسيارات من رؤية مجموعة سيارات جديدة للمرة الأولى، إذ تطلق مجموعة جمعة الماجد وهيونداي الإمارات في معرض دبي للسيارات الجيل السادس من طراز «إلنترا» للمرة الأولى عالمياً بعد إطلاقها في كوريا، والتي ستصل أسواق الدولة في يناير 2016 وسيتراوح سعرها بين حوالي 59.9 – 89.9 ألف درهم، كما تطلق كريتا الرياضية المدمجة والجديدة كلياً، لتسجل أول ظهور لها في المنطقة، وهي السيارة التي يتوقع لها إحداث معايير جديدة في فئتها، وهي بمحرك سعة 1.6 ليتر، وسيتراوح سعرها عندما تصل الإمارات حوالى 54-68 ألف درهم.

نمو

وقال خالد عيسى مدير العمليات في مجموعة جمعة الماجد: إن الشركة نمت مبيعاتها بمعدل أكبر قليلا من معدل نمو السوق البالغ 4 % خلال العام الجاري، وأنهم يعتقدون أن العام المقبل سيكون أفضل نظرا لأنهم سيوسعون حصتهم السوقية بفض الموديلات الجديدة وخاصة كريتا التي ستكسب حصة من سوق سيارات «اس يو في»، كما أن علامة جنيسيس الفاخرة التي أطلقتها هيونداي سوف تشهد العام المقبل موديل جي 90 إضافة إلى ستة طرازات جديدة بحلول العام 2020، حيث يجري العمل على تمييز علامة جنيسيس التجارية عن هيونداي عبر باقة مختلفة ومنفردة للهوية التصميمية والشعار وأسلوب التسمية وخدمات العملاء، وهو ما باشرت جمعة الماجد بعمله في صالاتها.

ازدهار

وأضاف خالد عيسى: «واصلت مجموعتنا رحلتها من التوسع والازدهار مع علامة هيونداي في الإمارات. لقد حققنا نموا هائلا في حجم مبيعاتنا وحصتنا السوقية من خلال استثماراتنا الهائلة، وهو التزام أسهم بشكل كبير في تعزيز قدرة العلامة لبيع ثلاثة ملايين سيارة في الشرق الأوسط، ما يعني تحقيقها رقما قياسيا خلال الشهر الماضي، وفي إطار المبادرات الاستراتيجية الكبرى التي تتبناها مجموعة جمعة الماجد، حرصها الدائم على التحسين والتطوير بوتيرة مستمرة لخدمة ما بعد البيع في الشركة. وأثمر ذلك في استحواذ «هيونداي - جمعة الماجد» على المرتبة الأولى على مؤشر رضا العملاء وفق التصنيف العالمي على الصعيدين العالمي والإقليمي في الشرق الأوسط، وذلك عندما حصدت الشركة 914 نقطة، لتتفوق في ذلك على المعدل العالمي البالغ 884، وعلى المعدل الإقليمي وقدره 888 نقطة.

الفخامة للجميع

وقال نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي في افريقيا والشرق الأوسط بشركة هيونداي، جين جايمس كيم، إن هيونداي ومنذ 3 سنوات تعمل على توفير السيارات الفخمة للطبقة المتوسطة، وأنها توقفت عن التوسع في حجم الإنتاج لتركز على تحسين النوعية. وأن جنيسيس الجديدة ستتوفر بحلول مارس 2016. وبين أن المستهلكين يتحولون إلى العقلانية حيث لا يسعون وراء الماركات وإنما وراء المواصفات.

Email