«فلاينغ سبر» رمح بنتلي الطائر

IMG_8110

ت + ت - الحجم الطبيعي

عندما أسمت بنتلي سيارتها «فلاينغ سبر» أي الرمح الطائر لم تكن تمزح بهذا الشأن فهي أسرع سيارة «بنتلي» بأربعة أبواب عندما تكون بخيار المحرك W12، ويتوفر الرمح الطائر يخيارين للمحركات فإضافة للمذكور سابقا هناك محرك V8 سعة 4.0 ليترات بالشاحن التوربيني التوأمي.

تصميم

تجمع فلاينغ سبر بين المقصورة الأنيقة المصمّمة بدقّة تامة مع الحرفية اليدوية الراقية والتقنيات المتطوّرة الموجودة فيها. ويختلف تصميم فلاينغ سبر V8 الجديدة عن طراز W12.

فتصميم أطراف أنابيب العادم الكرومية يتميّز بشكل حرف ثمانية باللغة الإنجليزية والحائز على براءة التسجيل وذلك للإشارة إلى نظام توليد الحركة البديل، أما شعار بنتلي المجنّح الشهير فيأتي كما العادة بجزء وسطي أحمر اللون كدليل على احتواء السيارة على محرّك V8 الشهير.

محركات

ويجتمع كل هذا مع محرّك بنتلي V8 سعة 4.0 ليترات بالشاحن التوربيني التوأمي الذي يولّد قوّة عالية قدرها 500 حصان مع 660 نيوتن-متر من العزم..

وهو يتيح لسيارة فلاينغ سبر V8 التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 5.2 ثوان فقط والوصول لسرعة قصوى تبلغ 295 كيلومتراً بالساعة. وهذا الأداء المذهل يترافق مع مسافة رائعة يمكن للسيارة قطعها بخزّان الوقود تصل إلى 840 كيلومتراً.

Email