دراغون ريسنغ يُطلق أول تجارب قيادة فاخرة للسيارات على الحلبات في العالم

أطلق فريق دراغون ريسنغ العالمي لسباقات السيارات مجموعة من التجارب للقيادة على الحلبات الرسمية تجمع الإثارة وفخامة السيارات الفارهة والخدمة الشخصية المصممة حسب الطلب، علاوة على فرصة القيادة مع أعضاء فريق سباق عالمي شهير، يقول إن هذه التجارب المبتكرة ليس لها مثيل في العالم كله.

يتخذ فريق دراغون ريسنغ لفعاليات القيادة والسباق على الحلبات، من دولة الإمارات مقراً، ويدير الفريق ذو الباع الطويل في سباقات السيارات العالمية التي فاز أبطاله بعدد منها، عملياته في أبوظبي من حلبة مرسى ياس، وفي دبي من حلبة أوتودروم. وقد وسع الفريق عملياته ليقدّم تجارب القيادة الاحترافية الفاخرة على حلبات السباق بسيارات فيراري ومكلارين وراديكال، وهي تجارب مصممة حسب الطلب للأفراد ولفرق الشركات. ويجمع فريق دراغن ريسنغ ما يزيد عن 60 سنة من الخبرة في مجال سباقات السيارات والسيارات الفارهة.

وتتشمل تجارب القيادة الفاخرة على أمور حصرية من قبيل التوفيق بين العميل ومدرب سباقات من فئة عمرية مماثلة يتحدث لغته، وترتيب الانتقال بالطائرة المروحية إلى حلبة السباق، وتقديم مياه معدنية نادرة، وتنظيم حجوزات العشاء في مطاعم حصرية، وتنظيم أنشطة رياضية إضافية، وذلك ضمن الاهتمام الدقيق لفريق دراغون ريسنغ بالتفاصيل وسعيه للوصول إلى أرفع الأشياء مستوى في الحياة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات