يزيد الراجحي يعلن أسماء ستة متسابقين سيدعمهم في رالي حائل

أسفرت المنافسة على نيل رعاية المتسابقين في رالي حائل المقدمة من سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي عن اختيار ستة أسماء فائزة برعاية نسخة هذا الموسم من رالي حائل وذلك ضمن إطار دور المسؤولية الاجتماعية الذي يوليه الراجحي أهمية قصوى من باب الواجب الوطني لدعم الشباب.

يزيد الراجحي يعلن عن مسابقة تصوير ورعاية لـ6 متسابقين في رالي حائل

وابتسم الحظ لكل من فرحان الشمري وخالد الشمري ومفضي الشمري ورضا الشمري وجميعهم حظيوا بالرعاية المخصصة للسيارات فيما فاز حمد الهديان ومحمد الدريويش برعاية الدراجات النارية.

الإتحاد الدولي للسيارات يعين عبدالله باخشب في لجنة السباقات الصحراوية

وجاء اختيار المتسابقين الستة بعد أن شهدت عملية فرز الأسماء تنافساً مثيراً بين المتقدمين خلال الفترة من ٢٦ فبراير الماضي الى الثالث من مارس الجاري لطلب الرعاية في رالي حائل عبر البرنامج المخصص له والذي يمتد لثلاثة أعوام وفق شروط ومعايير تختلف في كل موسم عن الآخر بهدف رفع درجة التنافس والحصول على أفضل المستويات.

لقاء خاص مع بطل رالي جدة 2014 الكابتن يزيد الراجحي

ورصد يزيد الراجحي مبلغ ربع مليون ريال لرعاية المتسابقين الستة بالإضافة الى إطلاق مسابقة لدعم الشباب السعوديين من هواة التصوير خلال فترة الرالي.

وقد جاء اختيار المتسابقين الذين أعلن فريق يزيد للسباقات رعايتهم بناء على عدة اشتراطات ومعايير يأتي على رأسها نتائجهم التي حققوها في المنافسات السابقة وعدد منصات التتويج والمرات التي أنهوا فيها السباقات التي خاضوها بالإضافة الى حرصهم على التواجد في الراليات بصورة مستمرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات