شيفروليه «بولت إي في» الكهربائية في الإمارات

شيفروليه «بولت إي في» في معرض الكندي للسيارات

بعد إطلاقها أخيراً في الولايات المتحدة الأميركية، أصبحت السيارة الكهربائية المبتكرة «شيفروليه بولت إي في»، متوفرة الآن في الإمارات، من خلال مراكز بيع مجموعة الكندي للسيارات.

والتي تبيع سيارات شيفروليه وجي إم سي في دبي والمناطق الشمالية.

ويتناسب إطلاق السيارة الكهربائية ذات السعر الأكثر ملاءمة في سوق الإمارات، مع استراتيجية النقل المستدام لحكومة دبي.

وقال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات «نلتزم التزاماً راسخاً بتهيئة المشهد المستدام في قطاع النقل المستقبلي، ويدل إطلاق "شيفروليه بولت إي في" في دبي والمناطق الشمالية، على جهودنا لتبني الابتكار الذي يكمّل اتجاه حكومة دبي في بناء مدينة ذكية، وزيادة توافر السيارات ذات الانبعاثات الصفرية في الإمارات».

وجرى تصميم «شيفروليه بولت إي في» الكهربائية بالكامل، لتكون السيارة المفضلة للعملاء الذين يبحثون عن سيارة مستدامة، تجمع بين مساحة واسعة تتسع لخمسة ركاب، وما يصل إلى 1.27 لتر من مساحة الشحن، مع مجموعة من التقنيات المتقدمة المصممة لمساعدتهم طوال رحلتهم.

وأكد جنكينز قائلًا «بالإضافة إلى ضمان مجموعة الكندي للسيارات للبطارية / المحرك لمدة ثماني سنوات / 160 ألف كيلومتر، تأتي "شيفروليه بولت إي في" الجديدة، مع حوافز خاصة للسيارات الكهربائية، وتشمل: إعفاء من رسوم بطاقة سالك، ملصق فريد للوحة الرخصة، أماكن مجانية مخصصة لوقوف السيارات في 40 موقعاً، وشحن مجاني للسيارات الكهربائية في أكثر من 200 محطة حتى نهاية العام 2019».

تعليقات

تعليقات