الحبتور للسيارات تطلق «إكليبس كروس»

سيارة «إكليبس كروس» الجديدة كلياً من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة الحبتور للسيارات، السيارة الجديدة كلياً إكليبس كروس 2018، وهي سيارة جديدة ديناميكية ومبتكرة، تجمع بين طراز سيارات الكوبيه في شكلها الخارجي، وبين حركية سيارات «إس يو في» من ميتسوبيشي، مثل باجيرو، أوتلاندر، إيه إس إكس، ومونتيرو سبورت.

تتميّز السيارة الجديدة بمحرك تيربو ذي حقن مباشر، يوفر كفاءة فائقة في استهلاك الوقود، وعزم دوران قوي، يوازي قوة محرك 1.5 لتر.

إضافة لذلك، فهي أيضاً مزودة بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تشغيل المحرك بدون مفتاح، وسقف بانورامي انزلاقي كهربائي، ومكابح كهربائية، ونظام عرض علوي، ونظام منع الاصطدام الأمامي، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام تحذير الخروج من المسار.

حدث خاص

وأقيم مؤخراً في دبي أوتودروم، حدث خاص لتجربة قيادة إكليبس كروس 2018، من قبل ممثلي وسائل الإعلام المختصة بالسيارات، والضيوف وعشاق السيارات.

وقال رافين سي في رئيس مبيعات ميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات: اكليبس كروس 2018، منتج جديد كلياً، يمكّن ميتسوبيشي من المنافسة بشدة في أحد قطاعات السيارات الأكثر رواجاً في الإمارات، وهو قطاع سيارات «إس يو في». وأضاف أن تصميم السيارة المميز، وتقنياتها المتطورة، وأداءها، جعل إكليبس كروس، تنال إعجاب كل من قاموا بتجربة قيادتها في دبي أوتودروم.

Email