«الفطيم تويوتا» تطلق كامري 2018 الجديدة كلياً

كامري 2018 الجديدة كلياً | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الفطيم تويوتا إطلاق تويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً، التي ترسي معايير جديدة للتصميم والأداء والراحة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

وبدأ فريق التصميم من الصفر بغية ابتكار السيارة مجدداً، متخذاً من الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لشركة تويوتا أساساً للمنصة الجديدة كلياً وللوحدات والإلكترونيات وغيرها من المكونات الأساسية، فكانت الحصيلة سيارة بشخصية عاطفية أخاذة، وتصميم رائع، وقيادة متجاوبة وأداء ممتاز.

وأسست كامري منذ انطلاقها حضوراً راسخاً في الشرق الأوسط والعالم، إذ تجاوزت مبيعاتها العالمية 19 مليون سيارة، قطع العديد منها أكثر من مليون كيلومتر وما زال بحالة ممتازة.

وتحتفي كامري 2018 الجديدة بمعلم جديد، يزيد من من شعبيتها لدى الشباب التواق للمرح، يتمثل بنظام دفع جبار بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لترات تحت اسم كامري غراند. ويقترن محركها سداسي الأسطوانات الذي ينتج قوة ممتازة تبلغ 298 حصاناً، بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، ويسهم نظام (D-4S) لحقن الوقود في ترشيد الاستهلاك ليقترب من معدل استهلاك المحرك الأصغر سعة 2.5 ليتر.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم: كامري طراز أساسي في عائلة تويوتا، أثبتت نجاحاً كبيراً عبر السنوات، بمبيعات تجاوزت 9 ملايين سيارة في 2017. وأصبحت، منذ طرحها في الإمارات منذ 3 عقود، علامة فارقة، وجزءاً جوهرياً من كل رحلة يومية.

وسعى المصممون إلى ابتكار تصميم يقلل من مقاومة الرياح ويحسن من مستوى الديناميكية الهوائية، في حين ساهمت الخطوط الأنيقة على امتداد هيكل المركبة في زيادة الطابع الجريء لأقواس العجلات (الرفارف) الأمامية والخلفية، مما يضفي على كامري المعاد تخيلها هيئة رياضية مميزة.

Email