العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وضع حجر الأساس لصالة «مرسيدس ـ بنز» في حي دبي للتصميم

    احتفلت «مشاريع قرقاش» بوضع حجر الأساس لصالة العرض الجديدة الخاصة بسيارات «مرسيدس ـ بنز» في حي دبي للتصميم بحضور د. أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تيكوم»؛ وبريتا سيجر، عضو مجلس إدارة شركة «دايملر إيه جي» ورئيسة قسم المبيعات والتسويق الخاص بسيارات الركاب؛ وماتياس لورس، رئيس المكاتب الخارجية في المنطقة لشركة «مرسيدس- بنز»؛ وسمير قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش؛ وشهاب قرقاش، المدير الإداري والرئيس التنفيذي للمجموعة؛ ومحمد سعيد الشحي، المدير التنفيذي لدى حي دبي للتصميم. ومن المتوقع أن يستغرق مشروع إنشاء الصالة 4 سنوات لتسهم بإرساء معايير مبتكرة في قطاع تجارة السيارات بالإمارات

    وقالت د. أمينة الرستماني «تم تأسيس حي دبي للتصميم كونه جزءاً من خطة دبي لسنة 2021 التي ترتكز على مبادئ المدينة الذكية وتوفر قنوات اتصال رقمية تسهم ببناء اقتصاد متين يقوم على الابتكار، لذلك نشعر بحماسةٍ كبيرة لاستقبال «مرسيدس ـ بنز» بمجتمعنا الذي يتناغم تماماً مع رؤيتنا التي ترسم توازناً مثالياً بين الذكاء والحس التصميمي العالي». ويُعد حي دبي للتصميم الذي تملكه مجموعة «تيكوم»، وهي عضو في شركة دبي القابضة، مجمعاً تجارياً يستوحى من نمط الحياة المعاصرة ويقدم مادة إبداعية تتمحور حول القيم الجمالية للتصميم.

    وقال سمير قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش: «تحظى مجموعتنا بمسيرة مرموقة تربو على قرن من الزمن في منطقة الشرق الأوسط، أسهمت خلالها بالارتقاء بمعايير القطاع. كما تتمتع بشراكات متينة مع أسماء عريقة كشركة «مرسيدس ـ بنز» التي تعود علاقاتنا معها إلى عام 1958، ما منحنا الثقة اللازمة للاستثمار بمشروع من هذا الحجم.».

    طباعة Email