العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عطلة نهاية أسبوع حافلة مع أنشطة «جي إم سي» التفاعلية الترفيهية

    جميع أفراد العائلة مدعوّون للمشاركة في باقة متنوّعة من أنشطة وفعاليات ترفيهية مميزة تنظمها شركة «جي إم سي» في عطلة نهاية الأسبوع خلال «معرض دبي الدولي للسيارات».

    وتمنح «جي إم سي» الزوّار فرصة الاستمتاع بالكثير من الأنشطة التفاعلية شاملة خوض غمار المنافسات المشوّقة في «تحدّي سييرا»الجديد، إضافة إلى عرض مميّز لطراز يجسّد إحدى مراحل تاريخ «جي إم سي» الطويل في منطقة الشرق الأوسط والمتمثّل بمركبة «جيمي دزرت فوكس» أصلية من العام 1979 التي تعني بالعربية «ثعلب الصحراء».

    إقبال كبير

    ولاقى «تحدّي سييرا» الجديد خلال الأيام الأول للمعرض إقبالاً كبيراً من قبل الزوّار، اليافعين والبالغين على حد سواء، حيث تضمّن سيارات تعمل بالتحكّم عن بعد تتنافس فيما بينها على الحلبة في ظل وجود عدد من الدروب المليئة بالتحدّيات.

    ويقام هذا التحدّي خارج القاعة الرئيسية في الباحة الخارجية لمبنى المعرض ويتنافس خلاله المشاركون للفوز بإحدى النماذج الكهربائية الثلاثة من مركبة «جي إم سي سييرا» مخصّصة للأولاد.

    وخلال المنافسات، يقوم منسّق للموسيقى بلعب أحدث المقاطع الموسيقية مع توافر التعليق السريع على السباقات من منصّة تم تشييدها خصّيصاً لهذا الغرض في الجزء الخلفي من مركبة «سييرا» كاملة الحجم موجودة في وسط الحلبة.

    شاحنة

    وإحدى أبرز عوامل الجذب على منصّة «جي إم سي» هي شاحنة «جيمي دزرت فوكس»، التي كانت محطّ إعجاب الزوّار الأكبر عمراً والأشخاص المهتمّين بالسيارات التاريخية. وكان قد تم إطلاق هذه الشاحنة بالإصدار الخاص في العام 1977 عبر طرازي دفع بعجلتين أو أربع عجلات مع سقف صلب.

    ويشكّل هذا الإصدار الخاص جزءًا من تراث «جي إم سي» العريق في الشرق الأوسط، ومن أبرز مزاياه مجموعة الألوان الخارجية للجسم بلون الغزال، والخطوط الخماسية عند الجوانب وغطاء المحرّك، واللمسات الكرومية على العجلات ومشابك القطر المتعدّدة وغيرها من الأمور الأخرى مثل عجلة القيادة الرياضية الكبيرة المغلّفة بالجلد. وتتميّز هذه الشاحنة عبر تزويدها بمجموعة من أربعة مشابك جانبية وأضواء CIBIE مزدوجة عالية الكثافة.

    تطبيق

    وبالنسبة للأشخاص الذين لا يحالفهم الحظ للفوز بإحدى الجوائز الكبيرة في «تحدّي سييرا» فإن تطبيق صور GIF من «جي إم سي» الموجود على منصّة «جي إم سي» سيضمن استمتاع الزوّار بالحصول على هديتهم الخاصّة من المعرض.

    فهذا التطبيق يتيح للزوّار المهتمّين تعديل وطبع صورة عالية الدقّة تستعرض رحلة خاصّة قاموا بها عبر شاحنة «جيمي دزرت فوكس»، وتشمل جولة في منطقة ديرة بإمارة دبي من سبعينيات القرن الماضي.

    مجموعة جديدة

    تكمل كل هذه الأنشطة والفعاليات المجموعة الجديدة من مركبات «جي إم سي»، التي يتم عرضها على منصّة الشركة التي تشمل «تيرين» الجديدة كلياً للعام 2018 و«يوكون دينالي» للعام 2018، إضافة إلى شاحنة «دزرت فوكس» النموذجية بإصدار خاص للشرق الأوسط التي تم الكشف عنها للمرّة الأولى على الصعيد العالمي في دورة هذا العام من «معرض دبي الدولي للسيارات».

    طباعة Email