المساحات الخلفية تكرّس «مرسيدس في» سيارة عائلية

صورة

كثيراً ما نحتاج سيارات بمقاعد كثيرة للعائلات الكبيرة من دون الحاجة لأن تكون سيارات رياضية متعددة الاستعمالات والتي يختارها معظم القاطنين في دول مجلس التعاون الخليجي، لكن كثيرين بدأوا يستكشفون خيارات سيارات عائلية كبيرة الحجم، كما في مرسيدس الفئة «في» (V)، التي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات العملاء، كما أنها جذابة للعائلات، ولمن هم بحاجة إلى مساحة داخلية رحبة ومتغيرة للاستمتاع بأوقات الاستجمام، وممارسة الأنشطة الرياضية، وبخلاف ذلك أيضاً؛ فهي مناسبة بشكل مثالي للاستخدام كسيارة راقية لكبار الشخصيات أو لضيوف الفنادق.

مقاعد

تتيح مقاعدها الخلفية إجراء العديد من الوضعيات لتلبية متطلبات نقل الركاب والأمتعة على اختلافها. وتأتي مجهزة بأربعة مقاعد فاخرة فردية مع مساند للذراعين ضمن صفين كتجهيز قياسي. ويمكن للمقاعد، بفضل التقنية المحسنة والمنطق التشغيلي، أن تُطوى إلى الأمام لتسهيل الدخول إلى المقصورة الخلفية. وخيار آخر، يمكن تثبيت طاولة قابلة للطي بين المقاعد المنفردة.

وكبديل عن المقاعد الفردية في كل من الصفين الخلفيين، تتوافر إمكانية تركيب مقعد عريض بمسند ظهر من جزأين منفصلين قابلين للطي يتسع لشخصين، أو مقعد عريض بوسادة جلوس من جزأين وبمسند ظهر من ثلاثة أجزاء منفصلة يتسع لثلاثة أشخاص. ويمكن طي الجزء الأيمن في المقعد الثلاثي إلى الأمام أو إزالته بشكل منفصل. وكذلك يمكن طي المقعد العريض بأكمله إلى الأمام لإتاحة متسع لتحميل الأمتعة الكبيرة كمعدات الرياضة أو الأثاث. وتأتي جميع المقاعد العريضة، مثلها مثل المقاعد الفردية، مزوّدة بأحزمة أمان ثلاثية النقاط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات