سيف السلمان يحظى بسيارة أحلامه

■ نظرة على السيارة المخصصة كلياً | البيان

من مائة لون للتعبير عن شخصية العميل المميزة اختارالمواطن الإماراتي سيف السلمان لوناً بنفسجياً يتميز بالتفرد والأناقة من دون مبالغة عندما طلب شراء سيارته Audi R8 الجديدة التي كان مصمماً على وضع لمسته الخاصة عليها.

وقال السلمان: «أردت استكشاف ما هو أبعد من تجربة أودي الرائعة ولذلك طلبت تجربة تخصيص سيارتي الجديدة، وعملية تخصيص السيارة تشبه الذهاب إلى الخياط، حيث تقوم باختيار نوعية القماش، والغرزات للحصول على تصميم خاص بك». وكان الأمر الأهم لسيف في عملية تخصيصه للسيارة هو علاقته الرائعة مع مجموعة النابودة وفريق أودي الاحترافي.

حيث قال «قضيت عدة ساعات مع فريق أودي لتحديد اللون المناسب لمقصورة السيارة الداخلية، واللون المغاير لغرزات جلد المقاعد» والآن تتألق سيارة سيف باللون البنفسجي الرياضي من الخارج واللونين الرمادي والأبيض من الداخل، مع غرزات بلون بنفسجي للمقاعد، وقد استلهم سيف هذه التركيبة من الألوان من بدلة كان قد فصلها سابقاً.

حصري

تقوم شركة أودي ببيع مليوني سيارة كل عام، ولكن عدداً منها يباع بشكل حصري لشخص واحد باحث عن التميز. وفي منطقة تعرف بتنافسها الشديد في مجال التميز والحصرية في كل المجالات، ليس من المستغرب أن تكون منطقة الشرق الأوسط ضمن أفضل المناطق لشركة أودي في مجال بيع السيارات الحصرية لعدد من العملاء الراغبين في التميز.

وقد دخل المواطن الإماراتي سيف السلمان هذه التجربة من خلال تصميم مميز لمركبة Audi R8 فاقت توقعاته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات