«جي تي سي 4 لوسو تي» بمحرك ثماني الأسطوانات

وصلت إلى صالات عرض الطاير للسيارات في دبي وبريمير موتورز في أبوظبي سيارة «جي تي سي 4 لوسو تي» GTC4Lusso T بمحرّك ثمانية أسطوانات بشكل V مع توربو، سعة 3.9 ليترات بقوّة قصوى تبلغ 610 أحصنة عند 7500 دورة في الدقيقة، ما يضمن تسارعاً ملفتاً، مع عزم أقصى يبلغ 760 نيوتن متر، وهو متاح بين 3 آلاف و5250 دورة في الدقيقة.

وهذه النسخة أقل بثمانين حصاناً من نسخة المحرّك المؤلّف من 12 أسطوانة على شكل V سعة 6262 سم مكعّب، الذي يولّد قوة قصوى قدرها 690 حصاناً عند سرعة 8 آلاف دورة في الدقيقة، وعزماً أقصى قدره 697 نيوتن متر عند 5750 دورة في الدقيقة.

وعلق حسام حسني، نائب رئيس فيراري بشركة الطاير للسيارات قائلاً: تعد «فيراري جي تي سي 4 لوسو تي» GTC4Lusso T الخيار الأمثل لعشاق سيارات الحصان الجامح ممن يبحثون عن سيارة رياضية متعددة المزايا وذات أداء خارق مع كفاءة في استهلاك الوقود.

على غرار كل محرك تنتجه مارانيلّو، يتمتع محرّك «جي تي سي 4 لوسو تي» GTC4Lusso T ذات الأسطوانات الثماني بشكل V بجميع صفات القوة المعهودة في سيارات فيراري، فاستجابته سريعة ودقيقة حيال دواسة الوقود، وأداؤه مذهل، مع تسارع مستمر وقوي بجميع السرعات، فضلاً عن الصوت الرائع والمقاسات المحكمة، والوضع المنخفض الذي يكسب السيارة المزيد من الديناميكية في القيادة.

ويعتبر محرك «جي تي سي 4 لوسو تي» GTC4Lusso T المؤلف من ثمانية أسطوانات بشكل V مع توربو بسعة 3.9 ليترات الذي تجده في قلب السيارة النسخة الأحدث في مجموعة المحركات التي فازت بجائزة «أفضل محرك عالمي» لسنة 2016.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات