مظهر رياضي يتجاوز الأداء في بيجو 208 جي تي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يتميز تصميم سيارات الـ GT بالأناقة والمظهر الرياضي بالإضافة إلى الأسلوب الواثق والآسر، ولا تخرج سيارة بيجو 208 عن هذه القاعدة فالتصميم الخارجي يتضمن شبكة التهوية مع علامات حمراء ثلاثية الأبعاد، وخط المشعاع وإطار مصباح الضباب بلونه الأسود البراق، وغطاء المرايات الجانبية بلون أسود لؤلؤي، وإطار النوافذ المطلي بالكروم، وإطارات كاسيوم دايموند ألومينيوم 17 بوصة، وأنبوب العادم مطلي بالكروم، وعلامة الـ GT على شبكة التهوية وعلى الجزء الأمامي وعلى الباب الخلفي، وعلامة بيجو الحمراء في الأمام والخلف، ويمكن بسهولة ملاحظة الرؤية البانورامية التي يتمتع بها من يجلس خلف المقود أو في السيارة عموما.

أداء

ولكن كل هذه الجماليات قد لا تترافق بأداء رياضي على المستوى نفسه فمحرك السيارة توربو PureTech 115 S&S ١،٦ لتر (مع خاصية الإيقاف والتشغيل) علبة السرعة الأوتوماتيكية EAT6 الجديدة التي تستخدم تقنية Quickshift للنقل السريع بين السرعات.

تضمن هذه التقنية قيادة سهله وممتعة وسلسلة. ولا يمكن فعليا اعتبار أداء هذه السيارة كسيارة رياضية، ولكن من المؤكد أنها سيارة مدينة جميلة، مع مظهر أخاذ يعكس الذوق الفرنسي الراقي. فقد خضع شكل سيارة بيجو ٢٠٨ لعملية تحول. فهذه السيارة التي تسعى دائماً لتغيير والتطوير تحتوي الآن على خيارات عديدة منها تصاميم خطوط الـ GT وذلك يعزز من شخصيتها الديناميكية القوية والرياضية.

أمان

تقدم سيارة بيجو ٢٠٨ الجديدة أعلى درجات الأمان مع نظام الفرامل النشط (نظام الطوارئ للفرملة عند الاصطدام قد لا يكون متوفراً أو قد يكون اختيارياً حسب درجة السيارة): خاصية جديدة تعمل مع نظام الفرامل عندما تكون القيادة بسرعة تقل عن ٣٠ كم/‏‏‏‏ساعة. وتساعد هذه الخاصية على تجنب الحوادث أو الحد من شدتها عندما لا تكون استجابة السائق بالسرعة المناسبة.

وتجمع مقصورة بيجو بين الإثارة وأقصى درجات الأمان مع تجربة قيادة لا تنسى فالسيارة تحتوي على مواصفات تقنية عالية مأخوذة من سيارات ٢٠٨ مثل كاميرا خلفية لركن السيارة لمساعدة السائق في ركن السيارة بسهولة وأمان، و مساعد ركن السيارة خاصية ديناميكية تساعد على ركن السيارة بشكل أسهل. وشاشة المرآة تسمح لك هذه الخاصية أن تستخدم شاشة المركبة التي تعمل باللمس لكي تشغل أحدى التطبيقات أو لكي تدخل على الملفات المحفوظة في هاتفك الذكي.

ومن أجل الأمان والسلامة يجب استخدام الشاشة التي تعمل باللمس فقط عندما تكون المركبة غير متحركة.

Email