«CLA» فخورة لا تعرف التواضع

خلال إجراء التعديلات على شكلها الخارجي، برع مهندسو مرسيدس-بنز في منح «CLA» إطلالة مميزة، مفعمة بأناقة متمرّدة بروح عنفوانية جريئة، ليست متواضعة ولكنها فخورة بذاتها.

وهي سيارة انفعالية، تقف شامخة بين السيارات، واضعة الأناقة في المقام الأول، حيث تتناغم الأبعاد الرياضية الأنيقة مع التصميم القوي والديناميكي الذي ينبض بلغة حسية جريئة وانحناءات مقعّرة ومحدّبة، تكتسب من خلالها سيارة CLA خصائصها، فملامحها انسيابية مثل الكوبيه، ومع ذلك توفر مساحة رحبة لخمسة ركاب، وهي لمسة إبداعية تميّز سيارات مرسيدس-بنز. ومن شبكتها الأمامية بفتحات على شكل الألماس، إلى مصابيحها الخلفية بتقنية LED، فضلاً عن تحديث المقصورة الداخلية.

طرز

وتتوفر السيارة بثلاثة طرز هي: CLA 200 - 4MATIC CLA 250 - CLA 45 4MATIC3، ويتبنّى الطراز الأخير شعار «لمسات أفانت جارد العصرية تواكب أداء القيادة». فمع قدرة قصوى تبلغ 280 كيلووات (381 حصاناً) وأقصى عزم دوران قدره 475 نيوتن متر، تُصنّف هذه السيارة بين الأقوى في فئتها.

خيار

وتتوفر الآن باقة AMG للديناميكيات الهوائية كخيار إضافي. وتشتمل هذه الباقة على مصد أمامي أكبر، وتجاويف إضافية، وحافة باللون الأسود لمصد AMG في الجزء الخلفي، بالإضافة إلى حواف للمصد فوق منافذ التهوية الفعّالة على الجانبين في الخلف.

وتتوفر ضمن الخيارات أيضاً عجلات معدنية جديدة وخفيفة من AMG بقياس 48.3 سم (19 إنشا) مع إطارات 235/35 R 19 على حلقات 8 J x 19 ET. وهناك درجتان من الألوان: الأسود غير اللامع، أو التيتانيوم الرمادي، وكلاهما مع حواف عالية اللمعان لحلقات الإطارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات