00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نمط حياة فاخر لعملاء «بنتلي» بالشرق الأوسط

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بدءاً من الحقائب الجلدية المصنّعة يدوياً وبطانيات الكشمير المستوحاة من عالم الفروسية، وصولاً إلى ساعة المكتب نوع «بريتلينغ فور بنتلي»، والمصنوعة يدوياً وقمصان البولو العصرية والجاكيتات الدافئة، فإن مجموعة منتجات «بنتلي» الجديدة تشتمل على باقة من العناصر التي تجذب الرجال والنساء في الشرق الأوسط. وتتكوّن المجموعة من سبع باقات مختلفة مستوحاة من عدّة عناصر تشكّل أسس العلامة التجارية فائقة الفخامة.

وتم تعزيز مجموعة حقائب «كونتيننتال» للسفر لتشمل ثلاثة إكسسوارات رائعة، بحيث تضمن القيام برحلات العمل بثقة كاملة وأناقة عالية، وهي تضم حقائب مكتبية صغيرة للرجال والنساء وحقيبة لعطلة نهاية الأسبوع.

أما الحقيبة المكتبية للسيدات فقد تم تصميمها لتكملة حقائب اليد من نوع «بارناتو» و«كونتيننتال»، وهي تتميّز بشكل يجمع خصائص حقيبة «بوسطن» وحقيبة مكتبية. أما مجموعة «الأناقة» فمستوحاة من لغة «بنتلي» التصميمية المميّزة والفريدة التي يمكن التعرّف إليها فورياً، وهي ترتكز على مفاهيم الموضة الراقية وتحوّلها إلى منتجات «بنتلي» للاستخدام العملي اليومي.

تندرج أيضاً ضمن مجموعة «الأناقة» تشكيلة من الأوشحة تُعدّ إضافة راقية إلى أي لباس. تتيح الإكسسوارات المنزلية الفاخرة المصنوعة من أرقى المواد الاستمتاع بأناقة «بنتلي» داخــل المنــزل.

طباعة Email