00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الفطيم للسيارات» تطرح «كامري 2017» في أسواق الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات، كامري الجديدة 2017، مركبة السيدان متوسطة الحجم، الأكثر شعبية في العالم، والحائزة على لقب «أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم» من فعالية جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY).

وفي أعقاب طرح الجيل السابع من كامري الجريئة في العام الماضي، يضيف الطراز الجديد مجموعة من مزايا السلامة للتصميم الداخلي الفاخر، والتصميم الخارجي المعدلّ، مع المحافظة على مستويات الجودة الاستثنائية، وقوة التحمل والاعتمادية المذهلة التي تشتهر بها مركبات تويوتا، إلى جانب الكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية الأفضل ضمن فئتها.

ويضم الطراز الجديد مزايا سلامة إضافية جديدة، مثل نظام التحكم بثبات المركبة، مصابيح ضباب خلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، والتي تأتي حالياً قياسية في جميع فئات كامري.

وتم تجهيز كامري 2017 بمحرك سعة 2.5 لتر، ينتج عنه قوة قدرها 181 حصاناً، ويوفر قوة أداء هي الأفضل ضمن الفئة، مع تحقيق درجة متطورة من التحكم، ومستويات فائقة من الراحة، بفضل نظام التعليق الأكثر ديناميكية، والذي تم طرحه العام الماضي.

وقال سعود عباسي مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: استقبل العملاء طرح الجيل الجديد من كامري في العام الماضي بحماس كبير، بما أثبت مجدداً أن كامري هي بالفعل إحدى السيارات الأفضل مبيعاً ضمن قائمة طرازات تويوتا.

وأضاف: تم بيع أكثر من 15 مليون سيارة كامري في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 150,000 سيارة كامري في دولة الإمارات لوحدها، وذلك منذ طرح هذه المركبةفي أسواقنا قبل 24 عاماً. تتوفر «كامري» بأربع فئات، وبسعر يبدأ من 83,900 درهم لفئة كامري S.

طباعة Email