العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    70 % نمو المبيعات النصفية لـ«ماكلارين» في المنطقة

    شهدت أعمال ماكلارين أوتوموتيف، الشركة البريطانية المصنعة للسيارات الفارهة والرياضية والسوبر، خلال النصف الأول من عام 2016، ارتفاعاً في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة تزيد على 70% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2015، وذلك من دون أي زيادة على صالات البيع ضمن شبكة العملاء في المنطقة.

    وإضافة إلى ذلك، فقد زاد عدد السيارات المسلمة للزبائن ضمن فئة السوبر والتي تضمنت طرز 650 إس كوبيه وسبايدر وطراز 675 إل تي ذات الإنتاج المحدود، حيث ارتفعت 19 % مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2015.

    وحسب بيان للشركة أمس، تمثل هذه النتائج دليلاً على تركيز شركاء ماكلارين من صالات البيع لتلبية متطلبات الزبائن، إلى جانب توفير خيارات أوسع من الطرز المتوفرة، وخاصة ضمن الفئة الرياضية ومنها طراز 570 إس كوبيه الذي حازت جائزة «سيارة الكوبيه ذات الأداء الأفضل» ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات لعام 2016.

    كما تتوقع ماكلارين أوتوموتيف أن تحقق المزيد من النجاح خلال الفترة المتبقية من عام 2016، وذلك مع تقديم سيارة 570 جي تي التي تعد ثالث سيارة سيتم إطلاقها ضمن الفئة الرياضية، والطراز الأكثر فخامة وتميزاً بين جميع طرز ماكلارين.

    طباعة Email