00
إكسبو 2020 دبي اليوم

رينو تجمع شاحناتها في السعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ عصر جديد لشركة «شاحنات رينو» في المملكة العربية السعودية مؤخراً، وذلك عبر تجميع أولى شاحناتها من طرازات «سي» و«كاي» في المصنع الجديد المتطوّر لدى «الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة» (AVI) الموجود في «مدينة الملك عبدالله الاقتصادية».

هذه العملية تُعدّ خطوة بارزة لكل من «الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة» والمصنّع الفرنسي الرائد للشاحنات، حيث تم تجميع أولى «شاحنات رينو» في السعودية من خلال التعاون البارز بين عدد من الفنيين والمهندسين المحترفين المتدرّبين لدى «رينو» وموظّفي الإشراف على الجودة والخدمات اللوجيستية من بورغ-أن-برس، وفريق العمل المحترف وعالي التدريب لدى «الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة».

وقال لارس- إريك فورسبرغ، رئيس شركة «شاحنات رينو الشرق الأوسط»: تعزّز منشأتنا في «مدينة الملك عبدالله الاقتصادية» التزامنا أكثر تجاه توفير حلول نقل غير مسبوقة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

 ومن خلال الدعم عبر وكيلنا المحلّي «شركة الزاهد للتراكتورات والمعدّات الثقيلة» و«الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة»، نأمل الاستمرار بخدمة قطاعات الإنشاءات والبنى التحتية والنقل التي تشهد طلباً عالياً في المنطقة، إضافة إلى إرساء معايير جديدة ضمن قطاع الشاحنات الإقليمي.

طباعة Email