00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الاتحاد للشحن» تطلق خدمة نقل السيارة لصيف 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق الاتحاد للشحن، قسم الشحن التابع للاتحاد للطيران، عرض سفر فريداً وجديداً للضيوف الذين يرغبون في السفر مع سياراتهم الفخمة خلال فترة الصيف، حيث يمكن للسائقين أن يحصلوا على خصم حتى 20 % من أسعار الشحن والمقاعد عند الحجز في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، كما يقدم قسم الشحن الخاص بالناقل الوطني لدولة الإمارات خدمات إضافية هذا العام، إلى جانب ترتيب الإقامة الفندقية وتسليم السيارة إلى منزل السائق.

ويتوافر العرض حالياً من أبوظبي إلى الوجهات الأوروبية مثل أمستردام وبرلين ودوسلدورف وفرانكفورت وجنيف ولندن ومانشستر وميلانو وميونيخ وباريس وزيوريخ.

وقال ديفيد كير، نائب أول للرئيس لشؤون الشحن، في الاتحاد للطيران: «من خلال استخدام أسطول طائرات مختلط، سيكون لدينا عدد من الخيارات التي تمكننا من نقل السيارات في مخزن الطائرة شاملة عددًا من الإضافات الجديدة إلى أسطولنا مثل طائرات آيرباص A380».

وبالنسبة للمدن مثل دوسلدورف وزيوريخ، يمكن للضيوف تجربة طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ B787-9 دريملاينر، التي تشمل أيضاً التصميمات الداخلية من الجيل التالي التي لاقت استحسانًا واسعًا، مع استوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية.

وارتفع عدد السيارات التي تمّ نقلها بصورة حثيثة خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث نقل الاتحاد للشحن مئات السيارات خلال عام 2015. ومع إضافة طائرات وخدمات دعم إضافية للأسطول هذا العام، يهدف فريق الشحن إلى زيادة هذه الأعداد خلال عام 2016.

وتشمل أنواع السيارات المنقولة سيارات الفورمولا1، والسيارات الرياضية الفاخرة مثل العلامات التجارية الفخمة التي تشمل فيراري وبورش ولامبورجيني. وتعتبر علاقات الشركة بسباق الفورمولا1 متسعة وخير برهان على ذلك رعاية الشركة لسباق أبوظبي للجائزة الكبرى.

طباعة Email