«الفطيم» تطرح تويوتا بفائدة صفر %

طرحت الفطيم للسيارات عرضاً اختيارياً للتملك بنسبة فائدة صفر% على قروض تمويل السيارات، يتيح للعملاء امتلاك سيارة جديدة من تويوتا بقيمة مذهلة. كما مدد الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عرض الشراء بدون دفعة مقدمة على طرازات تويوتا لعامي 2015 و2016 وذلك طوال مارس الجاري.

خيارات

ويمكن للعملاء تمويل سياراتهم على مدى ثلاثة أعوام بنسبة فائدة صفر% على طرازات مختارة، فيما يمكن للراغبين بتمديد فترة السداد لمدة أربعة أو خمسة أعوام الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% و1.25% على التوالي. أيضاً، بمقدور العملاء الذين يرغبون بشراء سيارة تويوتا من خلال برنامج عقد الشراء الشخصي (PCP) الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% على مدى عامين.

زيارة

تتوفر العروض بشكل منفصل للعملاء المؤهلين، ويمكن لمن يخططون لشراء سيارة جديدة، زيارة الموقع الإلكتروني Toyota.ae المحدث وبمقدور العملاء الاستفادة من حجز موعد تجربة قيادة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات من خلال أجهزتهم الذكية.

شروط

يمكن للعملاء تمويل سياراتهم على مدى ثلاثة أعوام بنسبة فائدة صفر% على طرازات مختارة، فيما يمكن للراغبين بتمديد فترة السداد لمدة 4 أو 5 أعوام الحصول على معدل فائدة منخفض « 0.99% و1.25% «على التوالي. أيضاً، بمقدور عملاء «تويوتا» وعبر عقد الشراء الشخصي (PCP) الحصول على فائدة منخفضة بنسبة 0.99% على مدى عامين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات