الفئة «سي» كوبيه في إطار من الفن والإبداع

■ سيارة أثارت الانتباه في حي دبي للتصميم | البيان

خلال حفل تدشينها الإقليمي، الذي شهده حي دبي للتصميم لفتت سيارة الفئة-C كوبيه الجديدة من مرسيدس-بنز الأنظار إلى تصميمها، الذي يشبه المكان الموجودة فيه، فهذه المنطقة المركزية الخاصة بالتصميم الفني تمثل مكاناً فريداً يجتمع تحت سقفه الابتكار والأناقة والإبداع.

وأضفت الفنون المعاصرة مزيداً من الألق على الحدث، من إبداعات الطهو إلى المقطوعات الموسيقية المركّبة، ومن التركيبات الفنية المثيرة للاهتمام إلى الأعمال الفنية الحديثة، التي أنجزها فنانون في أنحاء العالم، لكن نجمة عالم التصميم في هذا الحفل كانت سيارة الفئة-C الكوبيه.

شخصية

وتصوّر سيارة الكوبيه شخصيتها، التي تضفي متعة حقيقية على القيادة، من خلال تصميمها الحسي المميز والرسمي في الوقت نفسه، نظراً لأنها الإصدار الأكثر أناقة ورياضية في الفئة-C.

وتمتاز هذه السيارة بقسم أمامي رياضي وجريء مع شبكة مبرد بفتحات ألماسية الشكل وغطاء طويل، وبأنها أطول بمقدار 60 ميلليمتر من الطراز السابق بين جدار الحماية والمحور الأمامي. ويبرز الطابع الرياضي لهذه السيارة من خلال الخط الجانبي المرتفع، والأبواب من دون إطار، مع مرايا خارجية منتصبة على حدة.

فلسفة

ويختزل التصميم الداخلي للسيارة فلسفة النقاء الحسي للتصميم من مرسيدس-بنز، حيث يجمع بين الجوانب العاطفية الحسية والقدرات الذكية البارعة. ويحظى السائق والركاب على حد سواء بأجواء تميل باتجاه المقصورة الداخلية لسيارة الصالون من الفئة C، وترتقي بها لمستوى رياضي جديد. أما نظام المقاعد الذي يشتمل على مقاعد رياضية متكاملة صمّمت خصيصاً لسيارة الكوبيه، فتوفر مستوى رائعاً من الراحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات