00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بيجو «208 جي تي» تتخطى جيلاً تقنياً

تماماً كما تفاجئنا التقنيات بتطوراتها اليومية، تأتي سيارة بيجو 208 لتجمع ما بين التصميم الرشيق والكفاءة العالية، سابقة بذلك عصرها، لتتخطى جيلاً تقنياً كاملاً.

تتميز بيجو 208 بسهولة قيادتها، وتصميمها سهل الاستخدام، الذي يدخلك إلى عالم من الحداثة، فكيفما نظرت إليها، سترى تجسيداً لطموح بيجو في التجدد.

تضع بيجو 208 أسساً جديدة كلياً في التصميم، إذ تأتي بشبكة تهوية أمامية مميزة الشكل، ومصابيح خلفية فريدة تأخذ شكلاً معقوفاً، كل تفاصيلها مصممة لتنسجم مع شكلها الكلي الرياضي الراقي، وتصميمها الجميل يعطي علامة بيجو دفعة إلى الأمام نحو حقبة جديدة من الحداثة الحسية والملموسة.

داخلي

وتأتي بيجو 208 بتصميم داخلي جديد وجريء و وضعية جلوس معدلة للسائق لتعطي مفهوماً جديداً للقيادة، كما أصبحت قيادتها أكثر سهولة بفضل مقودها الأصغر حجماً، ولوحة عداداتها الموضوعة على مستوى النظر، لتشعرك بالطمأنينة والاسترخاء.

إن تصميم مقصورتها الانسيابي والعصري، يمنحك شعوراً بالهدوء والراحة، بفضل انسجام المواد التي صنعت منها، وأسلوب الإنارة الخاص بها. يعكس التصميم الداخلي لبيجو 208 الجديدة والمستوحى من تصميمها الخارجي شكلاً إبداعياً واعداً.

بفضل تصميم مقصورة الركاب المتجانس والمعاصر، الذي يجمع ما بين الراحة والرقي والتقنيات العالية، وبوضعية قيادتها السهلة والبسيطة ومساحتها الرحبة ستشعر أن منزلك قد أصبح داخل بيجو 208.

تناغم

تم تجديد تصميمها الداخلي بالكامل ليصبح أكثر سلاسة وبساطة، فلوحة القيادة فيها تحتوي على شاشة ذكية تعمل باللمس، موضوعة في موقع مثالي يسهل على السائق إمكانية الوصول إلى وظائف السيارة وتطبيقاتها (الراديو، نظام البلوتوث، الوظائف التي تعمل دون الحاجة لليدين، وتشغيل ملفات الموسيقى سواء كانت عبر مأخذ الـUSB، أو عبر ملفات الـAUDIO، إلخ )

استطاعت بيجو 208 بسلاستها وسهولة التعامل معها أن تبني علاقة قوية ما بين السيارة وسائقها. يمكن لركاب بيجو 208 الاتصال بالإنترنت من داخل السيارة، وذلك عبر بوابة واسعة متعددة الخدمات مع التطبيقات العملية، التي تجعل الحياة اليومية أكثر بساطة وأقل تعقيداً.

طباعة Email