حصاد أودي بين مارس ويونيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت الجمعية الأكاديمية الألمانية لبحوث الأعمال رئيس مجلس إدارة أودي، البروفيسور روبرت ستادلر وأطلقت عليه لقب «رائد الأعمال ذا التوجه البحثي لهذا العام».

وقال الدكتور بوركهارد شوينكر، العضو في مجلس جمعية بحوث الأعمال: «يقوم رئيس مجلس إدارة أودي، روبرت ستادلر، بضمان تحقيق الاستدامة في إدارة الشركة والإبقاء على القيم العالية، سواء من الناحية الأخلاقية أو فيما يتعلق بجودة المنتجات».

وللمرة السادسة على التوالي، حاز محرك 2.5 لتر TFSI من أودي على لقب «المحرك الدولي للعام» في فئة 2-2.5 لتر، حيث قامت لجنة دولية تضم 65 خبيراً وصحفياً متخصصاً بالتصويت للمحرك الفائز.

وفازت أودي بثلاث من جوائز «أوتو إكسبرس للسيارات الجديدة في 2015»: حيث توجت Audi A6 كسيارة العام التنفيذية، كما حصلت Audi A3 كابريوليه على لقب «السيارة المكشوفة للعام»، وحصلت Audi TT على لقب «سيارة كوبيه للعام».

وتلقت أودي جائزة 2015 L.E.A.D.E.R عن فئة المصنعين للمعدات الأصلية.

وتلقت أودي جائزة «رد دوت: أفضل الأفضل» ضمن جوائز «النقطة الحمراء» عن فئة تصميم المنتجات لتصميمها مصفوفة المصابيح الأمامية في Audi TT. كما تلقت عائلة TT جائزة «رد دوت» لجودة التصميم العالية. وفازت أودي للتصميم بجائزة «رد دوت: أفضل الأفضل» لتصميمها كميرا Leica T وبجائزة «رد دوت» لكميرا Leica M60.

طباعة Email