00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هرتز لتأجير السيارات تطلق خدمات جديدة لعملائها الناطقين بالعربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة هرتز لتأجير السيارات، وهي أكبر شركات العالم المتخصّصة في تأجير السيارات للاستخدامات العامة وأكثرها انتشاراً في المطارات، خدمات جديدة لتلبية احتياجات العدد المتزايد من عملائها الناطقين باللغة العربية وتزويدهم بالسيارات أينما كانت وجهة سفرهم، بحيث تضمن لهم تجربة أكثر سلاسة فيما يخصّ استئجار السيارة الملائمة.
 
ويجرى تنفيذ هذه الخدمات الجديدة عبر قنوات مختلفة، سواء إلكترونياً أو عبر منافذ التجزئة أو أسطول الشركة.

الحجز الإلكتروني

بناءً على الخدمات التي يقدّمها فريق مركز الاتّصال الناطق باللغة العربية ومقرّه الأردن، فقد أضافت هرتز مؤخّراً خدمة المحادثة المباشرة LiveChat إلى النسخة العربية من موقعها الإلكتروني، ما يتيح للعملاء الناطقين باللغة العربية خيار تلقّي الدعم عبر الإنترنت من خلال التواصل بلغتهم مع فريق متخصّص في مركز الاتصال التابع للشركة.

وقد أظهرت حركة تصفّح موقع هرتز الإلكتروني العربي نموّاً كبيراً في عدد الزيارات مع ازديادها بنسبة 79% في الأشهر الاثني عشر الماضية. ومن شأن تدعيمه بخدمة LiveChat أن يعزّز هذا النمو عبر مراعاة تفضيلات الحجز المختلفة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وإذا لزم الأمر، يمكن تحويل عملية الحجز من الإنترنت إلى الهاتف لتوفير تجربة أكثر خصوصية.

الأسطول وتفضيلات الحجز

سعياً لاستيعاب الطلب الأكبر للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط على المركبات المجهّزة بسبعة إلى تسعة مقاعد، أقدمت هرتز على تزويد أسطولها بعدد أكبر من هذا النوع من السيارات خلال فترة الصيف، في الوقت الذي شجّعت فيه أيضاً على الحجز المبكر لضمان ألّا يُفوِّت عملاؤها من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الحصول على السيّارة المفضّلة لديهم.

ومنذ عام 2013، تطلِق هرتز حملة صيفية سنوية بعنوان "الحجز المبكر" (Early Bird) لتحفيز العملاء على إجراء حجوزاتهم باكراً، بحيث تقدِّم لهم خصومات مغرية على السيارات من الفئة العائلية “Family Collection” وفئة الرفاهية “Prestige Collection” والسيارات الفاخرة الكبيرة. وقد زادت نسبة الحجوزات المبكرة بنسبة 44.5% بين عامي 2013 و2015 بفضل هذه الحملة الترويجية، ما يؤكِّد أنّ عدداً متزايداً من العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي يحصلون على السيارة المفضّلة بأسعار مخفضة.

وبهدف إرضاء أذواق المسافرين المتزايدين من منطقة الشرق الأوسط الذين يفضّلون استئجار السيارات الفاخرة في عطلاتهم الصيفية بدلاً من شحن سياراتهم جوّياً، فإنّ هرتز تمنحهم القدرة على قيادة سيارة الأحلام خلال عطلاتهم بمنتهى الراحة والرفاهية مع تزويدهم بخدمة كبار الشخصيات (VIP) ضمن مجموعة سياراتها فائقة التطوّر من فئة الأحلام “Dream Collection”.
وتتضمّن هذه الفئة مختلف السيارات من أمثال "مازيراتي جيبلي" و"أستون مارتن فانتاج" و"جاكوار XK " و"مرسيدس S350 بلوتيك"، المُتاحة كلّها لعشّاق السيارات من أجل قضاء أفضل الأوقات في عطلاتهم هذا الصيف في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.

منافذ التجزئة

وزّعت هرتز مؤخّراً عدداً من الموظّفين الناطقين باللغة العربية على منافذها في الوجهات الرائجة الرئيسية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، بما فيها ميونيخ وفرانكفورت وبرلين، من أجل تزويد هؤلاء المسافرين بخدمة العملاء عالية المستوى التي يتوقّعونها.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدِّم هرتز لعملائها الناطقين باللغة العربية في بعض الوجهات الرائجة خيار استخدام نظام تحديد المواقع NeverLost GPS بلغتهم العربية لتكون تجربتهم مع خدمات هذه الشركة مخطّطاً لها بحسب تفضيلاتهم.

 

طباعة Email