لماذا طاردت شركة تقسيط سيارات عائلة سعودية في شوارع الرياض؟

ذكرت عدة تقارير صحفية أن مندوبي إحدى الشركات الشهيرة لتقسيط السيارات قد طاردوا عائلة سعودية في شوارع العاصمة الرياض لأكثر من ساعة حتى توقفت العائلة في منزلها.

من جهته قال رب الأسرة أن مندوبي الشركة تصرفوا بشكل سيء وطاردوا عائلته في عدد من الأحياء حتى عرفوا موقع منزله وطلبوا من الشرطة سحب السيارة بحجة تأخره في دفع الأقساط وهو ما وصفه بالاتهام الباطل وفقاً لما ذكرت صحيفة سبق السعودية.

وأضاف أن المطاردة بدأت من احد أحياء غرب الرياض وانتقلت لعدة أحياء أخرى قبل أن تصل إلى موقع المنزل حيث تفاجأ الأب بأطفاله ووالدتهم يدخلون المنزل وهم في حالة خوف شديد.

وأكد رب الأسرة أنه اشترى السيارة من الشركة بالأقساط وحرص على تسديدها بشكل متواصل وتوقف العام الماضي لظروف خارجة عن إرداته إلا أنه عاد للتسديد مرة أخرى ولم يتبق سوى قسط واحد توقف بسبب وجود قضية تنظر بها المحكمة، وأنه تحدث لمندوبي الشركة الذين قابلوا محاولاته بالتحدي والتهديد بسحب السيارة بالقوة على الرغم من وجود توجيهات عليا تمنع هذا التصرف الجائر.

كما أضاف أن الشركة قدمت ضده شكوى في مركز شرطة بعيد عن منزله ونجحوا في سحب السيارة في مخالفة نظامية واضحة وأنه سيتجه إلى القضاء ليعيد حقه المسلوب.

أما الشركة فقد أكدت أن تصرفها نظامي لأنه تأخر في سداد الأقساط وأن القضية بين يدي المحكمة حالياً.

لماذا رفضت السلطات السعودية نقل ملكية سيارة لمواطن؟

لماذا أعادت التجارة السعودية ثمن سيارة لمواطنة اشترتها من معرض؟

لماذا حكمت السعودية بالسجن والجلد على مندوبي شركة سيارات؟

المزيد من أخبار المملكة العربية السعودية

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات