جلوبال اوتو بارتس تعرض فرص مغرية لقطع غيار أصلية في اوتوميكانيكا

ترعى شركة جلوبال اوتو بارتس، واحدة من أكبر الموردين المستقلين لقطع السيارات الأصلية عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، معرض اوتوميكانيكا دبي 2014 أكبر وأشمل معرض في المنطقة للتجارة والتفاعل بين الزوار التجاريين في خدمات السيارات ما بعد البيع.

ومعرض اوتوميكانيكا دبي على أتم الاستعداد لتقديم مجموعة متنوعة وفريدة من منتجات قطع غيار السيارات وغسيل السيارات ومعدات ورش إصلاح السيارات ومحطات التزود بالوقود ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاكسسوارات وتوليف وضبط السيارات خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس من يونيو/حزيران عام 2014.

وشركة جلوبال اوتو بارتس هي مورد متكامل لقطع غيار ما بعد البيع، متخصصة في قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية والتي تدوم لفترة طويلة لجميع العلامات التجارية الشهيرة لسيارات الركاب اليابانية والكورية، والعلامات التجارية الشهيرة لسيارات الركاب والشاحنات الأوروبية والأمريكية أيضاُ.

وبفضل النمو المطرد في مجال قطع غيار السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جلوبال اوتو بارتس، وهي جزء من شركة الحبتور الشهيرة للسيارات، تهدف إلى رفع المعايير للمنتجات والخدمات المتاحة لموزعي السيارات ما بعد البيع في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا والعالم على نطاق أوسع. وجلوبال اوتو بارتس هي حاليا واحدة من أكبر الموردين المستقلين في الإمارات لقطع الغيار الأصلية.

تقدم جلوبال اوتو بارتس للموزعين أفضل الفرص المناسبة مع منحهم قطع غيار عالية الجودة وبأسعار تنافسية للغاية، وهي تسعى بشكل مستمر لتوسيع مجموعة منتجاتها وتحسين خدماتها.

وتقدم جلوبال اوتو بارتس عروضا لمنتجاتها في معرض اوتوميكانيكا دبي 2014 الذي سيقام من الثالث وحتى الخامس من يونيو/حزيران المقبل ويمكن الإطلاع على عروض المنتجات في القاعة رقم 5، المنصة 118.

الحبتور تقدم مجموعة واسعة من قطع الغيار الأصلية لسيارات ميتسوبيشي

فيديو: دبي مول يطلق خدمة البحث عن السيارة في مواقف السيارات

صورة: شرطة دبي تستخدم نظارة جوجل لضبط السيارات المخالفة

تعرّف بالصور على موعد إطلاق سيارات أجرة دون سائق في دبي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات