00
إكسبو 2020 دبي اليوم

غولف أول فولكس واجن بنظام كبح متعدد التصادم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم فولكس واجن عبر سيارتها غولف من الفئة السابعة نظام سلامة جديد ورائد هو نظام الكبح متعدد التصادم ( المجهز كمعيار قياسي)؛ ونظام التوجيه المتطور ومحور العجلة الخلفية؛ وشاشة اللمس المجهزة كمعيار أساسي في كافة الموديلات وعالم جديد تماماً من نظم المعلومات والترفيه بتصميمات جديدة تماماً بشاشة موجودة في أحدث الإصدارات تستجيب لحركات اليدين عبر جهاز تحسس عن قرب.

ومع زيادة المساحة (زيادة مساحة فرد الساقين في المقعد الخلفي مع زيادة سعة صندوق السيارة بمقدار 30 لتر)؛ فإن أنظمة السلامة مثل وظيفة الكبح متعدد التصادم ( مجهزة كنظام قياسي)؛ ونظام التوجيه التدريجي ( مجهز كنظام قياسي في السيارة غولف جي تي آي)؛ ونظام تعليق العجلات الخلفية؛ وشاشة باللمس كمعيار قياسي في كافة الموديلات وعالم جديد تماماً من نظم المعلومات والترفيه معاد تصميمها بالكامل بشاشة موجودة في أحدث الإصدارات تستجيب لحركات اليد عبر جهاز تحسس عن قرب.

إن سيارة غولف الجديدة يمكنها فعل أي شيء بشكل أفضل بدون أية زيادة في التكلفة. فمع سيارة غولف الجديدة، لا تعتبر الأرقام على هذا المستوى أرقاماً استثنائية، ولكن القاعدة هي أن: موديل الوقود الأساسي (تي إس آي) يستهلك 4.9 لتر/ 100 كم. ومن ثم فإن موديلات تي إس آي تفوق الرقم القياسي في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وهو 115 جراما/ كم.
 

طباعة Email