00
إكسبو 2020 دبي اليوم

310 % ارتفاع مبيعات روش في 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم تصنيف «الطاير للسيارات»، إحدى وكالات السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة والوكيل المعتمد لمنتجات روش عالية الأداء، كأفضل وكيل على مستوى العالم لسيارات روش. وقدم ممثلون عن روش عالية الأداء، درعاً تذكارية إلى شركة «الطاير للسيارات» وذلك في صالة العرض بشارع الشيخ زايد.

شراكة

وقال تيم ويلر، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى شركة « روش عالية الأداء»، نحن نقدر بعمق شراكتنا القوية مع شركة «الطاير للسيارات»، ونحن على مسار النمو القوي أكثر من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. إن الطاير للسيارات تقوم بعمل رائع من خلال تقديم الدعم لعلامتنا التجارية روش العالية الأداء. يسرنا تصنيف فريق «الطاير للسيارات» كأكبر وكيل شريك على مستوى العالم لمنتجات روش عالية الأداء لعام 2014.

وقال مارتن بيني، مدير عام مبيعات فورد لدى الطاير للسيارات «في العام الماضي أطلقنا ROUSH RTS 570 F150 SVT رابتور، بالإضافة إلى موستانج. وقد ساهم ذلك في زيادة المبيعات وإبراز منتجات روش في الإمارات. ونحن فخورون بتصنيفنا كأفضل وكيل على مستوى العالم للعلامة التجارية فورد».

عشاق

بدأت «الطاير للسيارات» ببيع النسخة المحدودة من سلسلة «روش موستانج» المعروفة باسم «الشمال» ، حيث لقيت إقبالاً كبيراً آنذاك من عشاق السيارات الرياضية في الإمارات العربية المتحدة. سجلت مبيعات دولة الإمارات من سيارات روش العالية الأداء وقطع الغيار في عام 2014 ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 310% مقارنة بالعام السابق.

طباعة Email