00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أكاديا تضيف المزيد من الملاءمة والراحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستمر أكاديا الكروس أوفر متوسطة الحجم في 2015 بمجموعة من إضافة المزيد من التحسينات التي تتضمن ثلاثة ألوان خارجية جديدة هي أحمر كريمسون بطبقتين، وأزرق معدني داكن، ومعدني أرجواني، وعجلات من الألمنيوم قياس 20 إنش.

وتتضمن مجموعة أكاديا فئات SLE-2، وSLT (بفئتي SLT-1 وSLT-2)، ودينالي، مع قدرة على استيعاب سبعة أو ثمانية ركاب. وزوّدت جميع طرازات أكاديا بمحرك V6 سعة 3.6 لترات يستخدم تكنولوجيا الحقن المباشر للوقود، وهو المحرك القادر على تأمين الأداء الأمثل وأفضل مستويات توفير استهلاك الوقود ضمن هذه الفئة من السيارات.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يساعد في تزويد طرازات الدفع الرباعي بالقوة التي تمكنهما من تحقيق مستويات توفير 9.8 لترات لكل 100 كيلومتر على الطرقات السريعة. ويوفر ناقل الحركة تنقلات سريعة ومتناسقة تمنح شعوراً بالثقة والتحكم خلف مقود القيادة. كما ويتوفر أيضاً الدفع الرباعي المتواصل. وتبلغ قدرات الجر في أكاديا 5,200 باوند (2,364 كيلوغرام)، عندما تكون مجهزة بشكل مناسب.

وتسمح أكاديا- المعروفة بمزاياها العملية في الداخل والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى العائلات، ومن ضمنها نظام الانزلاق الذكي للمقاعد- بسهولة الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد في كلا الفئتين بالسبعة أو الثمانية ركاب. وإضافة إلى ذلك، يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث، للحصول على أقصى القدرات الرائدة ضمن فئتها في مجال استيعاب الأمتعة.

دينالي

تستمر أكاديا دينالي 2015، المتوفرة بدفع أمامي ودفع رباعي متواصل مع سبعة أو ثمانية مقاعد، بجذب الاهتمام على الطرقات. مع مزايا فريدة في التصميم تتضمن إبداع خارجي أحادي اللون مع لمسات من الكروم، وتبرز مزايا الفخامة في أكاديا من خلال العديد من التفاصيل الراقية.

وتتضمن بعض لمسات التصميم الخارجي المعبرة في دينالي الشرائح الجانبية للهيكل مع لمسات من الكروم وإشارات دينالي، والعوادم ثنائية التدفق المصنوعة من الكروم والمدمجة ضمن الواجهة الخلفية، والمصابيح الأمامية عالية الكثافة.

 كما وتستمر مزايا الراحة والسلامة القياسية في أكاديا بإلهام السائقين في داخل السيارة أيضاً، مع ميزات داخلية مثل المقاعد الجلدية المثقبة وعجلة القيادة المغلفة بالجلد وتطعيمات الماهوغني. وتضفي لمسات الألمنيوم الخاصة بدينالي ولمسات الإضاءة في مكان القدمين وألواح العتبات المزيد من التميز إلى الإضاءة الداخلية.

سلامة

تأتي أكاديا دينالي بأنظمة تنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، ونظام رادار يساعد على تحديد الأشياء التي لا يستطيع السائقون رؤيتها. كما تأتي تقنية الفرملة لدعم التوقف على المرتفعات بشكل قياسي في طرازات دينالي التي تطبق الفرملة لمدة 1.5 ثانية عندما تترك قدم السائق دواسة الفرامل على الطرق المنحدرة بنسبة 5 %.

طباعة Email