00
إكسبو 2020 دبي اليوم

رينج روڤر أوتوبيوغرافي تبرز الأذواق الخاصة للعملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

منذ الكشف عنها لأول مرة في معرض لندن الدولي للسيارات أواخر 1993، ارتبط شعار أوتوبيوغرافي بجمعه بين تصميم لاند روڤر المتميز وأعلى معايير الفخامة، وبمواكبة أذواق العملاء المتغيرة والمحافظة على مكانتها بوصفها علامة فارقة في سوق مركبات الدفع الرباعي الفاخرة.

وتم تصميم باكورة مركبات رينج روڤر أوتوبيوغرافي لتتوافق بالكامل مع احتياجات العملاء، بما يتيح لهم الفرصة لإبراز ذوقهم الخاص في طرازات متنوعة لا حصر لها من المركبات، مثل إمكانية طلاء المركبة باللون الذي يرغبونه وإضفاء لمساتهم الشخصية على تصاميمها الداخلية.

ولاقت المركبات منذ إطلاقها رواجاً كبيراً، مما شجع لاند روڤر على اعتماد مركبات أوتوبيوغرافي بوصفها الإصدار المحدود من لاند روڤر، الذي يمتاز بوجود أكبر محرك من الموديلات ذات قاعدة العجلات الطويلة LSE والأطياف اللونية الملفتة للتصاميم الداخلية والخارجية للمركبة. وتم صنع 25 مركبة حصرية فقط منها لترتقي إلى متطلبات نخبة الذواقة وعشاق المركبات، وتحظى بمكانة متميزة في قلوبهم.

تقنيات

وللحفاظ على مزايا التفرّد والارتقاء إلى أذواق العملاء، حرصت لاند روڤر على تزويد موديلات أوتوبيوغرافي بأحدث التقنيات والمزايا بما يضمن بقائها في مركز الصدارة. وفي هذا الإطار، حظيت قدرتها على استيعاب جهاز فاكس في الكونسول الخلفي بالكثير من الإعجاب. ومنذ ذلك الحين، حافظت رينج روڤر أوتوبيوغرافي على مكانتها الرائدة من خلال اعتماد أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية وأنظمة التلفزيون والفيديو منذ مطلع عام 1997.

أجيال

وبالانتقال إلى الجيل الثالث من رينج روڤر في عام 2002، ارتقت لاند روڤر لتلبي الاحتياجات المتزايدة لعملائها الراغبين بالاستفادة من أنظمة المعلومات والترفيه، وعملت على تقديم باقة النظام الصوتي بجودة القاعات الموسيقية ونظام مشغل الأقراص «DVD» متعدد الوظائف.

كما يمكن للمستخدمين اختيار وضع لمسات لا حصر لها على مركبتهم، ابتداءً من لون السجاد الفاخر مروراً بنوع الخشب المستخدم في حواف المقصورة. وفي حال رغب أحد العملاء بالمزيد من اللمسات الشخصية، فعليه فقط أن يفصح عن رغبته، لتتحول إلى حقيقة، وقد قام الكثير من العملاء بالفعل بذلك.

الأغلى

في عام 2011، نجحت لاند روڤر في تصنيع مركبة أوتوبيوغرافي 500 التي تعد الأغلى ثمناً بين نظيراتها، إذ يبدأ سعر المركبة اعتباراً من 120 ألف جنيه استرليني. وتستهدف المركبة سوق المركبات التي يقودها سائق خاص لما تمثله من مستويات جديدة من الترف، مما مهد الطريق لإصدار الجيل الرابع من مركبات رينج روڤر في 2013.

طباعة Email