إلزامية التسجيل المسبق لحضور المنتدى

فتح باب التسجيل الإلكتروني للدورة 13 لمنتدى الإعلام العربي

أعلن نادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني  لفعاليات الدورة الثالثة عشرة لمنتدى الإعلام العربي 2014، والذي يعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الفترة ما بين 20 و21 من مايو المقبل في مدينة جميرا في دبي.

وأكد النادي أن الإعلاميين والمهتمين بحضور فعاليات المنتدى لهذا العام عليهم الالتزام بالتسجيل الإلكتروني المسبق عبر زيارة الموقع الخاص بالمنتدى (www.arabmediaforum.com)، وذلك في إطار حرص النادي على تقديم أفضل الخدمات للإعلاميين وتسهيل عملية التسجيل، لتوفير الوقت والجهد.

وتهدف هذه الخطوة كذلك إلى الارتقاء بالفعاليات التي ينظمها النادي سنوياً سعياً منه لمواصلة التطوير على خدماته لتقديم الأفضل عاماً بعد عام مواكبةً للتطورات التكنولوجية المتلاحقة، و استفادة من أفضل التجارب في مختلف المجالات التي تخدم الساحة الإعلامية العربية.  

وأعلن النادي عن تشكيل فريق داخلي لتولي شؤون التسجيل ومتابعة دعوات الضيوف على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ومن أجل ترتيب مواعيد سفر وإقامتهم وضمان توفير كافة احتياجاتهم خلال مشاركتهم في فعاليات المنتدى.

يتناول منتدى الإعلام العربي هذا العام المتغيرات السريعة التي طرأت ومازالت تطرأ على الإعلام بشكل عام. ومن المتوقع أن يشهد المنتدى مشاركة واسعة لأكثر من 3,000 من رواد الإعلام من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى تواجد ومشاركة شخصيات مؤثرة في وسائل الإعلام الجديد.

يذكر أن فعاليات الدورة الماضية من منتدى الإعلام العربي التي عقدت تحت شعار"الإعلام العربي في المراحل الانتقالية" شهدت مشاركة ما يزيد عن 60 متحدثاً من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم، وحضور ما يزيد عن 2,000 مشارك من رؤساء تحرير الصحف ومحطات التلفزيون والإذاعة، وكتاب الأعمدة والمفكرين الإعلاميين من مختلف المجالات الإعلامية. 
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات