أنس جابر لـ «شباب العرب»: آمنوا بأنفسكم.. لا يوجد مستحيل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عبرت التونسية أنس جابر، نجمة التنس والمصنفة الثانية عالمياً، عن سعادتها بما قدمته المنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تختتم منافساتها غداً، مؤكدة أن النسخة الحالية من كأس العالم تفوق الخيال من كل النواحي التنظيمية والفنية والأجواء الحماسية التي شهدتها البطولة منذ اليوم الأول.

رسالة

ووجهت أنس جابر رسالة للشباب العربي بالإيمان بأنفسهم وبذل قصارى جهدهم لتحقيق أحلامهم، وقالت: أقول للشباب العربي آمنوا بأنفسكم لأنه لا يوجد شيء مستحيل، ومنتخب المغرب خير مثال على ذلك بعدما حقق إنجازاً كبيراً بالوصول إلى المربع الذهبي في نهائيات كأس العالم، فالكفاح وبذل الجهد والعرق الطريق إلى المجد، وأؤمن دائماً بأن المستحيل ليس عربياً. وكشفت عن أنها ستحرص على العودة إلى الدوحة لحضور المباراة النهائية للمونديال بين فرنسا والأرجنتين ومتابعة المباراة من المدرجات عقب نهاية مشاركتها في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي.

تواجد

وكانت «وزيرة السعادة» قد حرصت على حضور مباراة تونس وفرنسا في المجموعات، والتي انتهت لمصلحة «نسور قرطاج» بهدف نظيف في ملعب المدينة التعليمية، إذ خطفت الأنظار بتواجدها في المدرجات لمؤازرة منتخب بلادها في البطولة. وقالت أنس جابر: المنتخبات العربية شرفتنا في كأس العالم في قطر بأداء ممتع ونتائج جيدة للغاية، وظهروا نداً قوياً لمنتخبات عريقة في كرة القدم، وهو ما أسعد جميع الشعوب العربية. وأضافت: حرصت على متابعة مباراة تونس وفرنسا من الملعب، فقد كانت مباراة ممتعة، وقدم لاعبو المنتخب التونسي أداءً رائعاً، ونجحوا في تحقيق الفوز على حامل اللقب، ولكن للأسف لم يحالفنا الحظ في التأهل إلى الدور الثاني، إلا أن مستوى المنتخبات العربية كان مذهلاً وشرف الجميع.

توفيق

وعما قدمته المغرب في البطولة ونجاحها في الوصول إلى الدور نصف النهائي قالت: المغرب شرف العرب في المونديال إلى جانب كل البلدان العربية التي شاركت في المونديال السعودية وتونس، وكنا نتمنى أن تتأهل إلى النهائي لكن لم يحالفها التوفيق، والجميع فخور بما قدمه لاعبو المغرب من أداء على مدار البطولة بالكامل ووصولها لهذا الإنجاز. ومعروف عن أنس جابر نجمة التنس العالمية حبها لكرة القدم، إذ كانت قد كشفت في تصريحات سابقة عن أنها لو لم تكن لاعبة تنس لأصبحت لاعبة كرة قدم.

طباعة Email