النجم المصري هاني رمزي: المقارنة بين ميسي ومبابي ظالمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وفرنسا في السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات على استاد لوسيل المونديالي، خلال اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين بنهائي كأس العالم قطر 2022.

تحليلات ومقارنات بين الثنائي ميسي ومبابي، وتوقعات بمن سيرجح كفة فريقه في هذا النهائي المرتقب والمصيري، نجم المنتخب المصري السابق هاني رمزي أحد أبرز اللاعبين الذي شاركوا مع الفراعنة في مونديال إيطاليا 1990، يعتقد أن هذه المقارنة ظالمة، وليست منصفة بين الثنائي المميز. كما تحدث عن توقعاته لبطل نسخة مونديال العرب، وكشف عن حظوظ المنتخبين في مواجهة اليوم المصيرية، وعبر عن انبهاره بما شاهده في قطر من تنظيم مميز، كما تحدث عن المنتخب المغربي وظهوره المميز في هذه النسخة.

صراع الكبار

وتحدث هاني رمزي عن المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا اليوم، موضحاً أن الصراع بين الفريقين سيكون على أشده، داخل وخارج المستطيل الأخضر في لقاء سيكون محط أنظار العالم، مشيراً إلى صعوبة تحديد البطل، في ظل تقارب مستوى الفريقين.

وأشار لاعب منتخب الفراعنة الأسبق، إلى أن ميسي سجل 5 أهداف حتى الآن في البطولة منها 3 من ضربات جزاء، وصحيح أنه يقدم صورة مميزة، لكن تبقى المقارنة بين ميسي ومبابي ظالمة، مؤكداً أن مبابي ظاهرة ستبرز بشكل أكبر في السنوات المقبلة، خصوصاً أن عمره لا يزال 23 عاماً فقط وأمامه مستقبل كبير جداً وبإمكانه تحطيم الكثير من الأرقام والتفوق على العديد من النجوم.

مفاجأة الأسود

كما تحدث رمزي عن المشاركة المغربية في البطولة وقال: المنتخب المغربي كسر كل القواعد في هذه النسخة، والمفاجأة كانت على مستوى النتائج بالفوز على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، وعلى صعيد المستوى الفني أيضاً، الفريق قدم بطولة رائعة على المستوى التكتيكي وأداء الأفراد، ويستحق 3 لاعبين أن يكونوا في التشكيلة المثالية للفيفا للبطولة بالكامل، لأن كرة المغرب كانت جميلة وحقيقية، والفريق ظهر بمستوى أوروبي أبهر العالم.

طباعة Email