ثيو هرنانديز: أمر لا يصدق.. قمنا بعمل كبير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ثيو هرنانديز مدافع منتخب فرنسا، عقب فوز منتخب بلاده على المغرب وتأهله للمباراة النهائية، وملاقاة منتخب الأرجنتين، أنه أمر لا يصدق، أن تلعب نهائيين توالياً، قمنا بعمل كبير، وستكون مباراة كبيرة ضد الأرجنتين في النهائي، وسنعمل من أجل محاولة الفوز بالكأس، شخصياً، أفكر بأخي المصاب لوكا هرنانديز، وآمل أن يتمكن من حضور النهائي. تحدثت معه على الهاتف، إنه سعيد جداً مني ومن الفريق. كان الأمر لا يصدق في غرفة الملابس، كان علينا العمل بشكل جيد ضد فريق جيد، وهو منتخب المغرب، سنستعيد عافيتنا، لنكون جاهزين تماماً للنهائي.

من جهته، قال هوغو لوريس حارس وقائد فرنسا: راضون عن العمل الذي أنجزناه، منحنا أنفسنا فرصة جعل المنتخب الفرنسي يدخل في تاريخ كرة القدم بنهائي ثانٍ خلال أربعة أعوام، على الرغم من أن كل شيء لم يكن مثالياً، إلا أننا كنا أقوياء في اللحظات المهمة، عرفنا كيف نعاني في بعض الأحيان.

والآن علينا الاستفادة من هذه المباراة، لبدء التعافي، لنكون في حالة جيدة في النهائي، إنه لقاء كبير، فالأرجنتين فريق رائع. لقد أظهروا مدى قدرتهم التنافسية طوال هذه البطولة، وإضافة إلى ذلك لديهم هذا اللاعب ليونيل ميسي، الذي دوّن اسمه في تاريخ كرة القدم، لكني أعتقد أننا نملك أيضاً الأسلحة للرد، وسيتعين علينا أن نجلب هذه المواجهة لصالحنا.

رسائل

في حين، قال يوسف فوفانا لاعب وسط منتخب فرنسا: في الوقت الحالي، لا أستوعب، لكن رسائل أقاربي وأصدقائي التي سأتلقاها، هي التي ستجعلني أستوعب حقاً أني سأخوض مباراة نهائية، لا أستوعب حقاً أن هناك مباراة نهائية ضد فريق أرجنتيني كبير بعد غدٍ ، علينا أن نبقى مركزين، إنه نهائي، ليس هناك مباراة سهلة منذ تأهلنا من دور المجموعات، نحن متعطشون، ونعلم أنه يجب أن نهزم المنتخبات الكبرى في الطريق إلى اللقب الثاني توالياً.

طباعة Email