سايس: حققنــا إنجــــازاً استثنائياً لم ينتهِ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوضح رومان سايس مدافع المغرب، عقب الخسارة أمام فرنسا حاملة اللقب في الدور نصف النهائي لمونديال قطر 2022، أول من أمس، على ملعب البيت:

هناك خيبة بالتأكيد، لأننا منافسون، أردنا الذهاب حتى النهاية، لكن يجب ألا ننسى أننا حققنا شيئاً استثنائياً لم ينتهِ، لأن هناك مباراة المركز الثالث، ويجب أن نحاول الفوز بها. وأضاف: كل شيء ممكن في كرة القدم، إذا قمنا بما يجب، أريد أن أتوجه بالشكر لكل المغاربة، لأنهم ساندونا طيلة البطولة، إن كان في المغرب أو هنا، حظينا بمساندة استثنائية مع جمهورنا وبوجود عائلاتنا.

وعن إصابته وخروجه من الملعب، قال: قمت بتجربة قبل المباراة، وشعرت أني بحالة جيدة خلال الإحماء، لكن بعدها لسوء الحظ، شعرت بالألم خلال حركة ما، كنت أفضل أن يحصل ذلك في الإحماء، كي أترك مكاني للاعب آخر.

بدوره، قال ياسين بونو حارس المغرب المتألق: المباراة لم تكن سهلة، لكن كان عندنا حلم الوصول للنهائي، وكنا واثقين من الفوز بها، لكن الله لم يكتب لنا هذا، أظن أن الشباب لعبوا مباراة كبيرة، وبذلوا مجهوداً جباراً، كانت لدينا فرص، لا تزال أمامنا مباراة، يجب أن نواجهها بنفس الجدية التي أظهرنا في المباريات الماضية.

وعن إصابات سايس وأكرد، قال ياسين بونو: صراحة، الشباب الذين دخلوا اليوم، سواء جواد الياميق أو أشرف داري، قدموا أداء كبيراً، صراحة لم نحس بغياب نايف أو رومان، هذه المجموعة أظهرت أنها قادرة على منافسة أكبر المنتخبات، لكن الهدف الأول صعب علينا المباراة. لكن المنتخب أظهر أن لديه شخصية، وخلق فرصاً بعد هذا الهدف، من بعد، جاءت فرصة سجلوا منها هدفاً بشيء من الحظ.

طباعة Email