غريزمان: تركيزي الآن على النهائي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثنى نجم المنتخب الفرنسي أنطوان غريزمان، على أداء المنتخب المغربي والقدرات الفنية للاعبيه، عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس، وانتهت بفوز فرنسا 2 /‏‏‏ صفر في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حالياً في قطر.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي المونديال بعدما تغلب على نظيره المغربي بهدفين نظيفين سجلهما ثيو هيرنانديز وراندال كولو مواني في الدقيقتين الخامسة و79. ويلتقي المنتخب الفرنسي حامل اللقب، في النهائي نظيره الأرجنتيني بعد غد، بينما يتنافس المنتخب المغربي على المركز الثالث مع نظيره الكرواتي غداً السبت.

وقال غريزمان: أعتقد أن تركيزي الآن ينصب بشكل أكبر على النهائي، وأحاول أن أظل واقعياً وأحافظ على الهدوء والتركيز.

كما أثنى غريزمان على المنتخب المغربي، قائلاً: كانت المباراة في الدور قبل النهائي لكأس العالم، لعب المنتخب المغربي بشكل رائع سواء من حيث التكتيك أو على الصعيد الذهني، كانوا على درجة عالية من التركيز، في أول الشوط الثاني، سببوا لنا مشكلات، والمدرب لدينا غير في التكتيك للتعامل مع هذا الوضع، وهذا التغيير ساعدنا كثيراً وشعرنا بارتياح بعد هدفنا الثاني.

وعن أداء المنتخب الفرنسي، قال غريزمان: كل الفريق كان يلعب من أجل الفوز، كنا نقاتل على كل كرة حتى لو كان الأمر معقداً، ما قدمناه ليس أمراً عادياً، بعد غد أمامنا النهائي وهو أهم خطوة في مشوارنا بالبطولة. وعن توقعاته للنهائي أمام الأرجنتين قال: أعتقد أن النهائي سيكون من أجمل المباريات، هي 90 دقيقة سنقدم خلالها كل ما لدينا، كل اللاعبين يدركون أهمية المواجهة، سنحصل على راحة الآن ونحاول الاستعداد بأفضل شكل ممكن.

طباعة Email