يحيى عطية الله: كتبنا التاريخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى يحيى عطية الله مدافع المنتخب المغربي، سعادته بالدعم الجماهيري الكبير لفريقه في كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، رغم نهاية مشوار الفريق في البطولة بالخسارة أمام فرنسا صفر /‏‏‏ 2 في الدور قبل النهائي. وقال عطية الله عقب المباراة، إنه سعيد بمساندة الجماهير المغربية والعربية، مشيراً إلى أن ما حدث في مونديال قطر «سيظل إنجازاً للتاريخ بالنسبة لكل اللاعبين».

وأبدى مدافع المنتخب المغربي رغبته في تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة أمام كرواتيا، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث، التي ستقام غداً على ستاد خليفةـ وأنه وزملاؤه يرغبون في تحقيق المركز الثالث من أجل إسعاد الجماهير المغربية والعربية والأفريقية، مثلما حدث في الأدوار الماضية بالمسابقة.

وجه مشرف

من جانبه، قال بدر بانون، مدافع المنتخب المغربي، إن فريقه قدم وجهاً مشرفاً للكرة المغربية والعربية والأفريقية في المونديال. وأضاف إنه فخور بالشكل الذي ظهر به الفريق طوال مشاركاته بمونديال قطر. وتابع بدر بانون، أنه كان يتمنى الوصول للمباراة النهائية، وتحقيق اللقب رغم صعوبة المهمة، كما أشار إلى أن مواجهة المنتخب الفرنسي بطل العالم كانت صعبةـ وأنه فخور بما تحقق.

طباعة Email