أسد مدرجات المغرب: تلاحم عربي في المونديال

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن المغربي يوسف السودي قائد مشجعي منتخب «أسود الأطلس»، والملقب بـ «أسد المدرجات»، الدعم الكبير الذي حظي به منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022، موضحاً أن المونديال شهد أجمل تلاحم عربي منذ بدايته وحتى الآن.

وقال السودي في حديث هاتفي مع «البيان»: إن الوحدة دائماً تقود للنجاح وأن ذلك ما أثبتته مباريات المونديال التي كانت عبارة عن ملاحم كروية.

وأضاف: لم يكن بيننا مشجع عربي يشجع منتخب بلاده فقط، منذ المباراة الأولى كل العرب كانوا خلف المنتخب القطري، واستمر الدعم لمنتخبات السعودية والمغرب وتونس، في كل مباراة تجد بجانبك مشجعاً عربياً يرتدي قميص المغرب، أو منتخب آخر، راية العرب كانت واحدة في جميع المباريات السابقة وستظل واحدة بإذن الله.

وعن التحضيرات الجماهيرية لمواجهة الغد أمام فرنسا أوضح «أسد المدرجات» المغربية، أن هناك عشرات الآلاف من المشجعين جاهزون لمتابعة المباراة ومساندة الأبطال.

وأضاف: المدرجات مسؤوليتنا، والملعب مسؤولية اللاعبين الذين يعرفون جيداً ما هو المطلوب منهم، وسيقاتلون كالأسود لأجل الفوز، أما نحن المشجعون فسنقدم لهم دعماً أقوى وأكبر من الذي قدمناه في جميع المباريات السابقة بعد أن اقتربنا كثيراً من الحلم.

أصعب مواجهة

وأردف يوسف السودي قائلاً: مباراة فرنسا هي الأصعب لأنه منتخب قوي، وبه لاعبون كبار يعرفهم العالم، لكن منتخبنا أقوى بالجمهور والدعم الذي يجده وبمستوى لاعبيه الذين قدموا أفضل المستويات في مباريات البطولة، ومهما كانت المواجهة صعبة فإن طموح أبطالنا سيجعلها سهلة و«مربوحة إن شاء الله» بدعم وتكاتف مختلف الجماهير.

طباعة Email