سترلينج يعود لمنتخب إنجلترا قبل مواجهة فرنسا

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعود النجم الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج للانضمام لمنتخب إنجلترا، المنافس في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، اليوم، بعد رحلة طارئة قام بها للمملكة المتحدة.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الفرنسي، حامل لقب كأس العالم، غداً السبت، في دور الثمانية لمونديال قطر 2022.

وسافر مهاجم تشيلسي الإنجليزي ليكون بجوار عائلته بعد عملية سطو على منزلهم وشهدت سرقة عدد من المتعلقات الثمينة.

ولم يشارك سترلينج في لقاء منتخب إنجلترا مع نظيره السنغالي، الذي انتهى بفوز المنتخب الإنجليزي 3 /‏‏ 0، يوم الأحد الماضي، حيث قال جاريث ساوثغيت، مدرب الفريق إن اللاعب عاد للبلاد.

وفتحت شرطة مقاطعة ساري تحقيقاً بعد الإبلاغ عن عملية السطو يوم السبت الماضي.

وكشفت قوات الشرطة أنه «لم يكن هناك تهديد بالعنف.. حيث تم اكتشاف المتعلقات المسروقة فيما بعد».

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان أن: «رحيم سترلينج سيعود لمعسكر منتخب انجلترا في مونديال قطر». وأضاف «مهاجم تشيلسي غادر مؤقتاً معسكر منتخب إنجلترا ليهتم بأمر عائلي لكن من المتوقع الآن أن ينضم مرة أخرى للفريق في الوكرة اليوم قبل مواجهة دور الثمانية ضد فرنسا».

ورغم عودته الوشيكة، فمن المرجح ألا يشارك سترلينج في لقاء فرنسا، في ظل غيابه عن العديد من الحصص التدريبية الرئيسية للمنتخب الإنجليزي.

يذكر أن سترلينج، الذي أتم عامه الـ28 اليوم، أحرز 20 هدفاً في 81 مباراة خاضها مع منتخب إنجلترا، علماً بأنه سجل هدفاً وحيداً في المونديال القطري، وذلك خلال فوز إنجلترا 6 /‏‏ 2 على إيران في الجولة الافتتاحية للفريق بمرحلة المجموعات.

طباعة Email