الخطة الدفاعية نجحت.. والاسـتحواذ ليـس مهماً بقـدر الفـوز

نجم الكرة المغربية السابق طلال القرقوري: الدفاع في مواجهة «الماتادور» ليس عيباً

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتقد طلال القرقوري النجم المغربي ولاعب منتخب أسود الأطلس السابق، من يهاجمون المدرب وليد الركراكي أو اللاعبين بسبب الاعتماد على الأسلوب الدفاعي، خاصة في مباراة إسبانيا الأخيرة التي تأهل الفريق من خلالها إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022. وفازت المغرب على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الـ16، بعد التعادل سلبياً في الوقت الأصلي ليحجز الفريق بطاقة التأهل التاريخية إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه هو وكل المنتخبات العربية.

عبور

وقال النجم المغربي ولاعب منتخب أسود الأطلس السابق: الأسود تستحق وعن جدارة العبور واللعب مع الثمانية الكبار في مونديال العرب، مشدداً على أن الفريق يضم نخبة من أبرز اللاعبين والنجوم في كل المراكز بلا استثناء، وأضاف: تأهل مستحق بالنسبة للمنتخب المغربي، وعلى حساب فريق كبير وشاب ومتطور تحت قيادة المدرب المميز لويس إنريكي.

كل الشكر للجماهير العربية، التي ظلت تساند الفريق منذ المباراة الأولى في البطولة هو وكل المنتخبات العربية، وهذا أمر يجعلنا نشعر بالفخر.

شكر

وواصل طلال القرقوري قائلاً: الشكر أيضاً موصول للجماهير المغربية التي انتقلت من المغرب للدوحة لمشاهدة المباراة ودعم فريقها في البطولة. وتابع: ما يحققه المنتخب في كأس العالم شيء جميل، فأن تلعب مع إسبانيا لمدة 120 بنجومها، سواء كانوا كباراً أو صغاراً في السن دون أن يهزوا شباكك فأنت تستحق التحية والتقدير.

مشوار

وأضاف لاعب منتخب أسود الأطلس السابق: أعتقد أن اللعب بطريقة دفاعية ليس عيباً على الإطلاق، فهذه هي كرة القدم، ليس من الضروري أن تستحوذ على الكرة أو تمتع الجمهور لتحقق الفوز وتتأهل إلى الدور ربع النهائي، مشدداً على أن الفريق حقق هدفه في النهاية وهو الفوز والتأهل، وعلينا مواصلة المشوار بالعمل والاجتهاد والكفاح وإن شاء الله يحالفنا التوفيق لمواصلة المهمة المونديالية وتشريف الكرة العربية والمغربية في المباراة القادمة ضد المنتخب البرتغالي القوي.

طباعة Email