«حكيمي» يشلّ الحركة في الخرطوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقفت الحركة تماماً وسط العاصمة السودانية الخرطوم، عندما تقدم مدافع المنتخب المغربي أشرف حكيمي لتسديد ركلة الترجيح الحاسمة، التي أعلنت عن تأهل المنتخب المغربي على حساب المنتخب الإسباني إلى دور الثمانية، لتشهد العاصمة بعدها فرحة لا مثيل لها بإنجاز جديد يضاف للكرة الأفريقية بالتأهل لهذه المرحلة من كأس العالم قطر 2022. وعبرت أعداد كبيرة من جماهير الكرة السودانية عن فرحتها، وعبر أحدهم بقوله «والله مباراة طرفها الهلال والمريخ لا تعرف هذه الهتافات».

من جانبه، أكد المشجع عبداللطيف سعيد، أنه رشح المنتخب الإسباني للفوز ببطولة كأس العالم، لأنه من عشاق الدوري الإسباني وكان لا يتمنى ألا تحدث المواجهة مع المنتخب المغربي، وبعد أن أصبح الأمر واقعاً تنازع قليلاً في البداية، إلا أنه انحاز في النهاية للمنتخب المغربي.

فيما وصفت سميرة بشير انتصار المنتخب المغربي وتأهله لدور الثمانية، بالأجدر الذي تأهل، وقالت في حديثها إن المغرب كان في الموعد ولم يخذلهم، وإنها ظلت تسانده من البداية، وأشارت سميرة إلى أن علاقتها بكرة القدم تتركز في كأس العالم فقط، وسبق لها متابعة ثلاث بطولات بذات الشغف والاهتمام، وإنها فضلت أن تذهب إلى إجازة سنوية عن العمل لمدة شهر حتى تتمكن من مباريات الكرة الحقيقية والحدث الأبرز في كرة القدم.

وتمنى المشجع السوداني نادر عبدالله أن يكون مونديال قطر فأل خير للمنتخب المغربي ويواصل في تحطيم الأرقام الأفريقية بالتأهل لنصف النهائي.

Email