النجوم يغردون من أجل «الملك»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تمنى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وأيقونة البرازيل ريفالدو، ونجم سيليكاو الحالي فينيسيوس جونيور، الشفاء لنجم كرة القدم السابق بيليه، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نقل الأسطورة البرازيلي إلى رعاية نهاية الحياة في المستشفى، فيما تؤكد التقارير في البرازيل، أن الأطباء توقفوا عن العلاج الكيميائي لبيليه، الفائز بكأس العالم ثلاث مرات، مع عدم استجابة جسده له في معركته ضد سرطان الأمعاء، وأنه يتلقى الآن إجراءات طبية لتخفيف الألم.

وتمنى مدرب منتخب البرازيل، تيتي، ولاعبو المنتخب البرازيلي، الشفاء لبيليه، بعد دخوله مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو بالبرازيل.

وغرد مبابي قائلاً: «صلوا من أجل الملك»، بينما أضاف ريفالدو وفينيسيوس جونيور، كلمة «قوة الملك»، على صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، نشر رودريغو زميل فينيسيوس في ريال مدريد والبرازيل، قائلاً: «القوة، الملك بيليه، الدعاء من أجل شفائك».

وقال هاري كين كابتن إنجلترا: «نرسل له أطيب تمنياتنا له ولعائلته»، وقال الأسطورة الألمانية يورغن كلينسمان عن بيليه: «إنه لطيف دائماً مع كل مشجع يتجه نحوه».

ومن ناحيتها، نفت عائلة بيليه مجدداً ما تردد بأنه بات قريباً من الموت في مستشفى موجود بساو باولو. ونفى أفراد عائلته ما تردد بأنه في حالة حرجة للغاية، حيث قالت ابنتاه وحفيده إنه يخضع لعلاج الجهاز التنفسي فيما يتعلق بإصابته بفيروس كورونا. وقالت كيلي ناسيمنتو، إحدى ابنتيه: «إنه مريض، هو كبير في السن. ولكن بمجرد أن يشعر أنه بات في حالة أفضل، سيعود للمنزل» وأضافت شقيقتها، فلافيا، أن بيليه يتواجد في جناح عادي، وقالت: «هذا غير صحيح، يا رفاق صدقونا». وقال حفيده، أرثور أرانتيس دو ناسيمنتو إنه تحدث مع بيليه، عبر الهاتف، وتحدث معه بشأن مزاعم حالته الحرجة واقتراب أجله، وقال: «سيحدث.. ولكن ليس اليوم».

طباعة Email