«سجل أهدافك» حملة «فيفو» لعشاق الكرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة فيفو، الشركة العالمية الراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم قطر 2022، حملة سجل أهدافك #vivogiveitashot التي تهدف من خلالها إلى جمع عشاق كرة القدم معاً، من خلال الاستفادة من إمكانيات وقوة التكنولوجيا. وتشكل الحملة رسالة ودعوة لكل الناس وتتيح الفرصة أمامهم لالتقاط الصور من خلال هواتف فيفو، أينما كانوا حول العالم، وتدعو الشركة المشجعين، لالتقاط الصور وتخليد أسعد اللحظات التي لا يمكن أن تنسى خلال المونديال، والمشاركة في تحديات كرة القدم عبر الإنترنت وفي العالم غير المتصل. وتهدف حملة سجل أهدافك إلى تحقيق التواصل مع أناس وفئات جديدة ومتنوعة، وتخطي الحدود خارج دائرة حياتهم ومحيطهم التقليدي والاستمتاع بمغامرات جديدة وتحديات الحياة.

وتتطلع الحملة إلى تشجيع الجماهير على الاستمتاع بأجواء تحديات كرة القدم، من خلال الاستفادة من المنصات الاجتماعية الشهيرة مثل «فيسبوك» و«انستغرام» و«تيك توك»، حيث سيتم إطلاق الحملة على مرحلتين لضمان إمكانية مشاركة جميع المشجعين والاستمتاع بهذه التجربة.

وتستمر الحملة حتى 31 ديسمبر المقبل، وتهدف إلى جمع الناس معاً عبر «فيسبوك» و«إنستغرام» و«تيك توك» خلال كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، ومشاركة اللحظات التي تستحق الاحتفال، من خلال استخدام فلتر فيفو الخاص. ويمكن استخدام هذا الفلتر لتصوير التحديات مع أصدقاء جدد من كل أنحاء العالم.

وقال سعيد كليب، المدير الإقليمي للإعلام والتواصل الاجتماعي في فيفو الشرق الأوسط: «نحن فخورون لاختيار فيفو، الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر2022، ونأمل تحقيق التواصل والتفاعل مع العملاء الإقليميين من خلال عالم كرة القدم ومساعدة المزيد من مشجعي كرة القدم على التقاط وتخليد أهم اللحظات والذكريات في كل مكان حول العالم».

وكانت شركة «فيفو» vivo قد كشفت النقاب عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة V المتميزة والأنيقة: V25 و V25 Pro. صممت هذه الهواتف الذكية، التي تتضمن مزايا التصوير الفائقة، لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعبرون عن أنفسهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو، وتمنح سلسلة V25 الجديدة، القدرة للمستخدمين للانطلاق في تجربة التعبير عن الذات باستخدام الكاميرا المذهلة، والمدعومة بأجهزة عالية الأداء وموفرة للطاقة.

طباعة Email