جراحة ناجحة للشهراني في الرياض

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

خضع الظهير الأيسر السعودي ياسر الشهراني لجراحة ناجحة في الرياض، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال الفوز التاريخي لبلاده على الأرجنتين 2-1 أول من أمس، في مونديال قطر 2022، بحسب ما أعلن منتخب «الصقور الخضر» أمس. وكتب المنتخب في صفحته الرسمية على تويتر أن الشهراني أجرى عملية جراحية ناجحة بمتابعة من الجهاز الطبي بالمنتخب.

وكان الشهراني غادر صباح أمس مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، بعد خضوعه لفحوص إثر تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن.

وتعرض الشهراني لاصطدام قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وأثبتت الفحوصات الطبية للاعب ياسر الشهراني وجود كسر في الفك والأسنان نتيجة اصطدام ركبة الحارس السعودي بوجه الشهراني ليسقط في الحال دون أي حركة، ودخل الحارس السعودي بعدها في نوبة بكاء وطلب سرعة تدخل الجهاز الطبي وتوقف اللعب ما يقارب من 5 دقائق حتى خرج اللاعب.

وطمأن الشهراني مشجعي المنتخب بمقطع فيديو من المستشفى «أطمئنكم بأن أموري جيدة.. دعواتكم لي.. وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز».

من جهة أخرى، كشفت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب الوسط سلمان الفرج «وجود إصابة في عظمة الساق» بحسب ما أضاف الاتحاد السعودي. الفرج يُعدّ من نقاط الارتكاز الرئيسة في تشكيلة المدرب الفرنسي رينارد، وكان قد خرج بين الشوطين للإصابة ولعب بدلاً منه نواف العابد.

Email