10 رقصات برازيلية لـ 10 أهداف

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف المهاجم الدولي البرازيلي رافينيا دياز، الاثنين، في مؤتمر صحافي، أن أبطال العالم 5 مرات حضّروا رقصات احتفالية لكل هدف يسجلونه في مونديال قطر لكرة القدم.

وقال مهاجم برشلونة الإسباني: «في الحقيقة، لدينا حتى الآن رقصات (احتفالية) لعشرة أهداف، لدينا ربما 10 رقصات محضّرة لكل مباراة، واحدة للهدف الأول، وأخرى للثاني وواحدة للثالث.. إذا سجلنا أكثر من 10 أهداف، سيكون علينا أن نكون خلاقين».

وجلب تيتي (أدينور ليوناردو باتشي) مدرّب «راقصي السامبا» الذين يخوضون غمار منافسات المجموعة السابعة إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون، تشكيلة تضم ترسانة هجومية مكوّنة من تسعة لاعبين بين أجنحة ورؤوس حربة، في مسعاه للفوز بالنجمة السادسة واللقب الأول منذ عقدين.

وكان فينيسيوس جونيور مواطن رافينيا دياز، أثار جدلاً في وقت سابق من هذا الموسم بسبب رقصاته بعد أهدافه مع فريقه ريال مدريد الإسباني، ما أثار حملة من الانتقادات طالته مع زميله رودريغو، وتحديداً قبل «دربي» العاصمة أمام أتلتيكو في المرحلة السادسة من منافسات الدوري الإسباني (فاز ريال 2 - 1).

غير أن هذه الانتقادات لم تحدّ من عزيمة فينيسيوس أو مواطنه، إذ قررا الاستمرار في الرقص، ووعدا بتقديم المزيد من فواصل الرقص مع المنتخب الوطني في العرس الكروي العالمي.

كما حصل مهاجم مدريد على دعم العديد من الأسماء الكبيرة، من بينهم رافينيا ونيمار، فيما أطلق عدة متابعين شعار «ارقص فينيسيوس!» دعماً للأخير.

طباعة Email